آخر تحديث :السبت-20 أبريل 2024-06:05م

رياضة


السلطة المحلية بخورمكسر تقيم بطولة كروية بمناسبة عيد الاستقلال

الإثنين - 22 أكتوبر 2018 - 12:11 م بتوقيت عدن

السلطة المحلية بخورمكسر تقيم بطولة كروية بمناسبة عيد الاستقلال

عدن(عدن الغد) فضل الجونة:

في إطار اهتمامها بالأنشطة الرياضية وجهودها الداعمة  لشباب المجتمع، واستهداف هذه الشريحة المهمة في المجتمع تقيم قيادة السلطة المحلية بمديرية خورمكسر بالعاصمة عدن ممثلاً في المدير العام للمديرية الأستاذ ناصر الجعدني بطولة كروية للفرق الشعبية بمناسبة عيد الاستقلال الثلاثين من نوفمبر المجيد  ، بمشاركة فريقين من كل مديرية، وعلى أن يكونوا من مواليد 1978م ممن تجاوزوا سن الأربعين.

 

وقد شكلت لجنة للإشراف على البطولة برئاسة الكابتن /عبدالله عوض زامكي وعدد من الأعضاء، حيث سيكون عدد الفرق المشاركة 16 فريق سيتم تقسيمه إلى أربع مجموعات ، ويتأهل فريقين من كل مجموعة إلى الدور الثاني من البطولة والذي سيكون بطريقة خروج المغلوب.

وفي تصريح للأستاذ/ناصر الجعدني مدير عام مديرية خورمكسر أوضح بأن هذه البطولة تأتي بمناسبة عيد الاستقلال المجيد، وحرصنا على إقامة البطولة دعماً للأنشطة الرياضة والاهتمام بالجانب الشبابي والرياضي وإيلاءه الأهمية الكبيرة، والسعي لجذب شباب الوطن نحو الرياضة وتشجيعهم على ممارستها بعيداً عن ممارسة الأشياء المضرة واستقطاب هولا   في أعمال تخل بهم ومستقبلهم وتستهدف مصالح الوطن العليا.

كما دعا الجميع التفاعل مع مثل هذه الأنشطة الرياضية   والحرص على استمراريتها بصورة مستمرة من أجل استهداف الشباب وتشجيع مثل هذه الأنشطة الرياضية التي تبعدهم من الأشياء التي تضر  بمصالحهم خاصة خلال هذه المرحلة التي تحتاج إلى مزيد من الاهتمامات بالشباب والرياضيين وتشجيعهم ودعم أنشطتهم الرياضية.

 

مؤكداً بأن قيادة السلطة المحلية بمديرية خورمكسر  تولي جل اهتمامهم بمصالح الشباب والرياضيين، وحريصة على قضاياهم واهتماماتهم، خاصة وأنهم جزء مهم في مجتمعنا ويمثلون عماد ومستقبل الوطن.