آخر تحديث :الثلاثاء-16 أبريل 2024-03:29م

أخبار المحافظات


العميد التميمي يؤكد لبرنامج شكاوي الناس أن الأمن مع الجميع

الإثنين - 22 أكتوبر 2018 - 11:33 ص بتوقيت عدن

العميد التميمي يؤكد لبرنامج شكاوي الناس أن الأمن مع الجميع

المكلا(عدن الغد)خاص:

أكد المدير العام لإدارة الأمن والشرطة بساحل حضرموت العميد منير كرامة التميمي أن الأمن مع الجميع ومسئولية الجميع وان المهام الرئيسية للجهات الأمنية هي توفير الأمن للمواطنين والحفاظ على مصالحهم العامة والخاصة ورفع الظلم عن المظلومين وتحقيق العدالة بين أفراد الشعب فلا فرق بين رئيس ومرؤوس ولا مسئول ومواطن وإن الجميع سواسية أمام النظام والقانون.

 

جاء ذلك خلال استضافة العميد التميمي صباح الأحد في برنامج شكاوي الناس عبر أثير إذاعة المكلا  تلقى خلالها شكاوي المواطنين واستفساراتهم والرد عليها بكل صراحة وحرص .

 

حيث أشاد عدداً من المتصلين المواطنين بالجهود التي يبذلها المدير العام الجديد لإدارة الأمن والشرطة بساحل حضرموت العميد منير كرامة التميمي ونزولاته الميدانية للمديريات والمراكز الأمنية والإطّلاع على الأوضاع الأمنية عن كثب في كل مديريات ساحل حضرموت والعمل على إصلاح بعض الإختلالات الأمنية.

 

الجديد بالذكر أن برنامج شكاوي الناس سيبث على الهواء مباشرة كل يوم أحد عبر أثير إذاعة المكلا وتم في أولى حلقاته استضافة مدير أمن وشرطة ساحل حضرموت العميد منير التميمي كما سيتم الأحد القادم استضافة الرائد عبدالله لحمدي مدير إدارة مكافحة المخدرات بساحل حضرموت.

 

من<مركز الإعلام الأمني: