آخر تحديث :الجمعة-29 مارس 2024-05:27م

أخبار عدن


اخيرا.. في دار سعد!

الإثنين - 22 أكتوبر 2018 - 01:20 ص بتوقيت عدن

اخيرا.. في دار سعد!

عدن (عدن الغد) خاص:

 

قال قائد شرطة دار سعد القديمة منيار سروري أن حملة أمنية بأشراف قيادة أمن عدن وبمشاركة من المقاومة ستشهدها دار سعد خلال الايام القادمة لضبط واعتقال مطلقي الرصاص العشوائي في الأعراس والمقايل التي ستقام في المديرية .

وأكد سروري أن الجهات الأمنية في المديرية ستعمل على تعميم تجربة تعقب واعتقال مطلقي النار في الزفات والاعراس والمقايل التي شهدتها مديريات اخرى في الفترة الماضية .

ونوه سروري الى أنه سيتم فرض القانون وهيبة الدولة على مطلقي الرصاص العشوائي مؤكدا انه سيتم أعتقال العريس في حال يسلم مطلق الرصاص نفسه وسيتم أيداع كل شخص يطلق النار السجن مع دفع غرامات مالية .

وأشار سروري أن الحملة تهدف الى منع سقوط المزيد من ضحايا الرصاص الراجع ولإيقاف الارهاب الذي يسببه اطلاق الرصاص بالمناسبات المختلفة للمواطنيين الابرياء .

وطالب سروري من أهالي وسكان المديرية التعاون مع أفراد الحملة وقيادتها بشكل خاص ومساعدة رجال الأمن في مهامهم بشكل عام , مضيفا أنه سترافق الحملة الأمنية حملة أعلامية توعوية بذلك

يذكر أن مديرية دار سعد شهدت الاسبوع الماض مقتل طفل يبلغ من العمر سبع سنوات بعد أصابته برصاص راجع أثناء لعبة خارج المنزل .