آخر تحديث :الخميس-25 أبريل 2024-07:39م

أخبار المحافظات


مدير أمن لحج العميد صالح السيد يزور مراكز الأمن في المحافظة

الأحد - 21 أكتوبر 2018 - 11:55 م بتوقيت عدن

مدير أمن لحج العميد صالح السيد يزور مراكز الأمن في المحافظة

لحج ((عدن الغد)) خاص:

قام مدير امن محافظة لحج العميد صالح السيد بزيارة تفقدية للمراكز والاقسام في ادارات الامن في المحافظة وللاضطلاع على سير العمل الاداري والجاهزية الامنية واليقضة العسكرية والاستعدادات الكاملة للحالات الطارئة في المحافظة.

وقال السيد في تصريحة تأتي زيارتنا لاقسام الشرط اليوم في ظل الضروف التي تمر بها البلاد حرصا منا على تلمس هموم ومشاكل منتسبي ادارة الأمن في المحافظة ولكي نقوم بعمل تقييمي لكل أقسام الشرط والمراكز الامنية وستكون هناك ميزات للأقسام الفعاله والنشطة كي تخلق روح التنافس والمثابره بين الجنود والضباط بل وعلى مستوى الأقسام أيضا .

وأضاف السيد قائلا :" لقد وجدنا في زيارتنا اليوم عمل منظم لكل الأقسام والمراكز رغم شحة الإمكانيات والجميع يعمل بتفاني دون كلل أو ملل صابرين مرابطين تطوعا منهم لبناء عمل مؤسسي حقيقي بعيدا عن المحسوبيه والولائات الشخصية فجميعنا نسعى لظهور بإدارة أمن لحج بمظهر يليق بما حققته واكتسبته من سمعه الطيبة على المستوى المحلي والإقليمي.

وحث العميد صالح السيد رجال الأمن باليقظة الامنية وحسن التعامل مع المواطنين وأن الأمن وجد لحماية المواطن فهم إخواننا وأبنائنا وقد ضحينا بكل ما نملك لاستعادة هيبة الوطن والمواطن في هذا البلد وسوف نظل خداما" لهم وسنعمل على حمايتهم مادامت بنا عروقا تنبض.

وفي ختام تصريحه قال السيد اشكر كل من عمل وثابر باجتهاد لإظهار أمن محافظة لحج بصوره مشرفه على كل المستويات وأدعو كل فرد في محافظة لحج أن يجعلوا محافظتهم نصب أعينهم وأن نتكاتف جميعا للنهوض بها والحفاظ على أمنها واستقرارها فلنتحد جميعا للبناء ونعمل كفريقا" واحد في شتى المجالات وسنرى ثمرت جهودنا وتوحدنا في القريب العاجل بإذن الله.


*من اسامة العمودي