آخر تحديث :الأربعاء-24 أبريل 2024-08:25م

أخبار وتقارير


السفيرعلي العياشي : الشكر والعرفان للمملكة العربية السعودية على موقفهم الدائم والمساند لليمن

الأحد - 21 أكتوبر 2018 - 11:02 م بتوقيت عدن

السفيرعلي العياشي : الشكر والعرفان للمملكة العربية السعودية على موقفهم الدائم والمساند لليمن

جدة (عدن الغد ) خاص :

عبر سعادة السفير "علي محمد العياشي" القنصل العام لبلادنا عميد السلك الدبلوماسي بجدة : عن الشكر والعرفان للمملكة العربية السعودية الشقيقة قيادة وحكومة وشعباً ، على موقفهم الدائم والمساند لليمن والشعب اليمني في كافة الظروف والمنعطفات لا سيما في المرحلة الراهنة التي يواجه فيها اليمن واحدة من أكبر التحديات التي لم يشهد لها اليمن مثيل على الصعيد السياسي والاقتصادي والمعيشي والاجتماعي والإنساني.

جاء ذلك في كلمته خلال الحفل الذي أقيم اليوم في القنصلية العامة لبلادنا بمدينة جدة ، حضره عدد من أبناء الجالية اليمنية ، احتفالا بالذكرى الـ 56 لثورة 26 سبتمبر والـذكرى الـ 55 لثورة 14 اكتوبر ، والذكرى الـ 30 من نوفمبر.

ونقل سعادة السفير العياشي ، تحيات القيادة السياسية ممثلة بفخامة الرئيس "عبدربه منصور هادي" رئيس الجمهورية ، الى كافة ابناء الجالية اليمنية في المملكة العربية السعودية الشقيقة ، بمناسبات أعياد الثورة اليمنية.

وأشار الى ان العملية الانقلابية التي قامت بها المليشيا الحوثية لم تستهدف الانقلاب على السلطة والحكومة الشرعية فحسب ، وإنما انقلاب على المبادئ والأهداف النبيلة لثورتي سبتمبر وأكتوبر المجيدتين .. معبراً عن الإجلال والإكبار لشهداء وإبطال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية الذين يسطرون اروع الملاحم في مواجهة العصابات الحوثية الإجرامية.

داعيا الجميع الى الوقوف صفاً واحداً خلف القيادة السياسية والحكومة الشرعية ، للنهوض بمتطلبات معركة الانتصار للوطن والإرادة للشعب اليمني.