آخر تحديث :الجمعة-19 أبريل 2024-10:46م

أخبار المحافظات


جنود الحماية الأمنية في ميناء قناء يطالبون ترقيمهم ودمجهم ضمن قوات النخبة الشبوانية

الأحد - 21 أكتوبر 2018 - 08:46 م بتوقيت عدن

جنود الحماية الأمنية في ميناء قناء يطالبون  ترقيمهم ودمجهم ضمن قوات النخبة الشبوانية
ارشيفية

شبوة (عدن الغد)خاص:

 


طالب عدد من الجنود المرابطين في ميناء قناء/ بلحاف التابع ل مديرية رضوم محافظة شبوة التحالف العربي المتمثل بدولة الإمارات العربية المتحدة القيادة العامة في منشأة بلحاف في تجنيد وترقيم الأفراد المرابطين في الميناء منذ فترة طويلة من الزمن في الموقع وضم تلك القوة كقوة رسمية تطوي تحت سقف ومظلة للنخبه الشبوانية .

وطالب أكثر من 131 فرداً من أبناء المديرية( رضوم ) سرعة تجنيدهم واعتمادهم كونهم يعملون على حماية ميناء قناء كقوة أمنية منذ أن تم إعتمادالقوة كحماية أمنية للميناء في المديرية منذ تاريخ 6/ فبراير /2018 م وهم القوة الفعلية المتواجدة في الميناء كحماية أمنية دون أي مقابل او تقاضي راتب شهري من أي جهة او مصدر معين .

و تكفل القائد السابق للنخبة الشبوانية  خالد علي العظمي في عملية التغذية لتلك الجنود على أمل النظر في معاناتهم ومشكلتهم والايفاء بالوعود الذي اعطيت له بالاعتماد المادي والإداري لتلك القوة ضمن النخبة الشبوانية وبعد إقالة العظمي حاولت قوة ان تحل بدل عند تلك القوة واستبدالها وهذا ماتم رفضه دون ان يعرف مصير ومستقبل هولاء الجنود .

والجدير ذكره انه شكل مندوبين لتلك القوة المرابطة في الميناء مكون من شخصين حيث التقى في الأيام الماضية بالقيادة الإماراتية في منشأة بالحاف المتمثلة بالقائد / ابو نهيان احد القيادات الأمنية والعسكرية في المنشآه الذي استقبل المندوبين واستمع إليها وشرح معاناتهم ووعد بحل ذلك في القريب العاجل .

 

اليوم يطالب الأفراد سرعة البث في معاناتهم وحل مشكلاتهم المتمثلة بالاعتماد الرسمي تحت سقف ومظلة القوات المتواجدة في المديرية المتمثله بالنخبة الشبوانية.

يذكر ان هولاء الجنود جميعهم من أبناء مديرية رضوم الذين عملوا دون كلل او ملل على حماية الميناء وفي ظروف عصيبة دون اي مقابل رسمي او راتب رسمي من اي جهة في المحافظة.....!!!