آخر تحديث :الثلاثاء-23 أبريل 2024-09:08ص

أخبار المحافظات


تدشين مشروع ترميم المنازل المتضررة جراء الحرب بمديرية لودر

الأحد - 21 أكتوبر 2018 - 07:29 م بتوقيت عدن

تدشين مشروع ترميم المنازل المتضررة جراء الحرب بمديرية لودر

ابين (عدن الغد ) خاص :

ضمن حملة الكويت إلى جانبكم وبتمويل من الجمعية الكويتية للإغاثة دشنت مؤسسة ينابيع الخير الخيرية صباح اليوم الأحد مشروع ترميم المنازل المتضررة جزئيا من الحرب الأخيرة في مديرية لودر بمحافظة أبين.

وفي التدشين قال مدير عام مديرية  لودر - رئيس المجلس المحلي الشيخ محمد عبدالله باهرمز  أن منازل مديرية لودر تعرضت للتدمير الجزئي والكلي المتعمد جراء الحرب الغاشمة التي خاضها أبنائها ضد مليشيات الحوثي الانقلابية .. مثمنا الدعم الدعم السخي الذي قدمته دولة الكويت لمحافظة أبين في عدد من المجالات في الصحة والتعليم والإغاثة والمياه و الأعمار.. .شاكرا محافظ أبين اللواء أبوبكر حسين على اهتمامه بأوضاع مديرية لودر في كافة  الجوانب.

 من جانبه أوضح منسق المشروع و مندوب مؤسسة ينابيع الخير الخيرية عمر عبدالله شيخ الى ان هذا المشروع يهدف إلى إعادة وتأهيل وأعمار  المنازل المتضررة في مديرية لودر جراء الحرب الأخيرة ..لافتا الى أنه قد تمت عملية المسح الميداني من قبل الفرق الهندسية وتقييم الضرر لعدد 107 منزلا متضررة ضررا جزئيا في مديرية لودر وذلك كمرحلة اولى وتم مصادقتها من قبل السلطة المحلية بالمديرية..مقدرا  تعاون السلطة المحلية في مديرية لودر ومساهمتها في تذليل الصعوبات ، مقدما شكره لدولة الكويت أميرا وحكومة وشعبا.