آخر تحديث :الخميس-25 أبريل 2024-10:17ص

أخبار المحافظات


انطلاق قافلة المؤسسة الإقتصادية الإغاثية لمحافظة المهرة محملة مئات الأطنان

الأحد - 21 أكتوبر 2018 - 07:21 م بتوقيت عدن

انطلاق قافلة المؤسسة الإقتصادية الإغاثية لمحافظة المهرة محملة مئات الأطنان

عدن ((عدن الغد)) خاص:

تحت شعار #المهرة_في_قلوبنا دشنت المؤسسة الاقتصادية عصر اليوم الأحد الموافق 21 /أكتوبر/2018م تسيير القوافل الإغاثية من العاصمة عدن لإخواننا في محافظة المهرة.

وبحسب توجيهات فخامة رئيس الجمهورية المشير/ عبدربه منصور هادي القائد الأعلى للقوات المسلحة والأمن بالإسراع في تحريك القوافل الإغاثية لمحافظة المهرة قام معالي نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية المهندس/ أحمد الميسري بمتابعة التوجهيات التي تقوم المؤسسة الاقتصادية ومديرها الأستاذ/ سامي السعيدي بتنفيذها عمليًا على الأرض.

حيث سييرت المؤسسة الاقتصادية قوافل إغاثية ومساعدات إنسانية من العاصمة المؤقتة عدن إلى أهلنا في محافظة المهرة المنكوبة جراء تعرضها لإعصار لُبان.

وتحتوي القوافل على خمس خصال من المواد الغذائية الدقيق والأرز والسكر والتمر والزيت ، وبما يقدر 200 طن ، كما هناك قافلة محملة بالفرشان والخيام والماء والبطانيات وبعض الإحتياجات المنزلية والمستلزمات الإيوائية.

وصرح مدير المؤسسة الاقتصادية / سامي السعيدي بأن هذه الإغاثة هي أقل ما نقدمه لأهلنا في المهرة التي دمرها إعصار لُبان بشكل كبير .

وأضاف ان مانقوم به هو تلبية للواجب الوطني اتجاه أهلنا في المهرة وأسمينا الحملة الإغاثية #المهرة_في_قلوبنا وفاء منا لهم وتنفيذًا لتوجيهات فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي سيرت هذه القوافل الإغاثية لإنقاذ إخواننا المتضررين من إعصار لُبان.


*من محمد أنور العدن