آخر تحديث :الخميس-28 مارس 2024-10:12م

أخبار المحافظات


لحمدي يلتقي مدير عام الروضة ويشيد بالزخم الثقافي في المديرية

الأحد - 21 أكتوبر 2018 - 06:07 م بتوقيت عدن

لحمدي يلتقي مدير عام الروضة ويشيد بالزخم الثقافي في المديرية

شبوة (عدن الغد)خاص:

 

قام صباح اليوم الأحد الأستاذ محمد سالم لحمدي مدير عام مكتب الثقافة بمحافظة شبوة بزيارة لمديرية الروضة التقى خلالها بالأخ/حامد أحمد حوشب مدير عام مديرية الروضة بالمجمع الإداري للمديرية .

و خلال اللقاء تم مناقشة جملة من المواضيع التي تخص الجانب الثقافي و الموروث الشعبي في  المديرية .

و أوضح الأستاذ/محمد سالم لحمدي مدير مكتب الثقافة لموقع عدن الغد أن الهدف من الزيارة للاطلاع على معناة الشباب في المديرية و البحث عن المواهب و ذلك أستعدادا للمهرجان الأول للتراث الذي سيقام في عاصمة المحافظة عتق بمناسبة عيد الأستقلال ال 30 من نوفمبر.

 و أشاد لحمدي بما شاهدة من زخم ثقافي في مديرية الروضة و وجود بها عدد كبير من المبدعين في كافة المجالات الثقافية .

من جانبه عبر مدير عام مديرية الروضة الأخ/حامد حوشب عن شكره لمديرية مكتب الثقافة على اللفته الكريمه من قبل مدير مكتب الثقافة و زيارته للمديرية و الإطلاع عن قرب لما تحتويه مديرية الروضة من موروث شعبي و التقى لحمدي خلال الزيارة بعدد من الشباب المبدعين كلا في مجاله .

كما قام لحمدي بزيارة استطلاعية لجمعية الصناعات النسيجية بالروضة و طاف بكافة أقسام الجمعية بمعية الأخ/عبدالكريم علي القباص مدير الجمعية .

حيث أشاد لحمدي بما شاهدة من صناعة حرفية في الجمعية و محافظة الجمعية على الموروثات الشعبية في مجال حرفة النسيج .

حضر اللقاء بمكتب مدير عام الروضة الأخوة أحمد محمد جعول الأمين العام للمجلس المحلي الروضة و أحمد محمد موسى مدير مصلحة أراضي و عقارات الدولة بالمديرية و المنشد عمر محمد الجيلاني و الإعلامي عدنان المنصوري .

 

*من عبدالسلام بن سماء