آخر تحديث :الخميس-18 أبريل 2024-09:19ص

رياضة


الهيئة الإدارية بنادي وحدة عدن تطلق تحذيراً هاماً "نصه"

الأحد - 21 أكتوبر 2018 - 12:50 م بتوقيت عدن

الهيئة الإدارية بنادي وحدة عدن تطلق تحذيراً هاماً "نصه"

عدن(عدن الغد)خاص:

أطلقت الهيئة الإدارية بنادي وحدة عدن تحذيراً هاماً وجاء في نصه مايلي :

تهيب الهيئة الإدارية بنادي وحدة عدن جميع لاعبي النادي من الفئات العمرية والمدربين أنها لن تقبل بتزوير أي لاعب من لاعبي النادي خلال المشاركة بأي مسابقة، وأكدت الهيئة الإدارية أن في حالة تم إثبات تزوير أي لاعب في دوري البراعم الحالي أو أي دوري لاحقاً ستصدر إدارة النادي أقصى العقوبات تجاه اللاعب المزور وكل من ساعده على ذلك قبل عقوبات الاتحاد الصادرة.

 

وأوضحت الهيئة الإدارية بالنادي انها لن تسمح باستمرار هذه الأخطاء مثلما حصل من سابق من قبل بعض مدربي الفئات العمرية الذين عملوا في النادي.

وأضافت:نريد كل لاعب يلعب بالفئة المخصصة له ونؤكد بأن الهدف الرئيس من المشاركة في بطولات الفئات العمرية هو إعداد لاعبين للفريق الأول حتى يكونوا رافد أساسي له بعد ذلك يأتي هدف أخذ البطولة بطريقة شرعية بعيدا عن التزوير.

 

واختتمت: (أنه في حالة ثبوت أن هناك لاعب مزور من وحدة عدن لن نرضى بذلك وسنتخذ أقصى العقوبات على كل من ساهم بعملية التزوير قبل أن يتخذها الاتحاد )..ونحن بنادي وحدة عدن نؤكد للجميع بأننا نرفض رفضا قاطعا مثل هذه الأساليب والظواهر التي من شأنها أن تضر بالرياضة وتسهم في تحطيم أجيال المستقبل المعول عليه.