آخر تحديث :الجمعة-29 مارس 2024-02:09ص

رياضة


رسمياً.. برشلونة يكشف عن مدة غياب "ميسي" المصاب!

الأحد - 21 أكتوبر 2018 - 09:50 ص بتوقيت عدن

رسمياً.. برشلونة يكشف عن مدة غياب "ميسي" المصاب!

(عدن الغد)كورة:

كشف نادي برشلونة الإسباني، بشكل رسمي، عن مدة غياب الأرجنتيني ليونيل ميسي، بعد الإصابة الخطيرة التي تعرض لها مساء اليوم السبت، الأمر الذي حتم عليه ولوج المركز الطبي لتلقي الكشوفات بالأشعة.

 

وأثار ميسي الذعر داخل أسوار ملعب كامب نو، خلال مواجهة إشبيلية، مساء اليوم السبت، بعدما تألم من إصابة قوية في المرفق الأيمن، بعد سقوطه بشكل خاطئ على ذراعه، ليخرج البرغوث الأرجنتيني ويشارك عثمان ديمبلي بدلاً منه في الدقيقة 27 من عمر اللقاء.

 

وأصدر برشلونة بياناً رسمياً يؤكد فيه معاناة ليونيل ميسي من نصف كسر في قطر الذراع اليمنى، وسوف يغيب على إثر هذه الإصابة لمدة 3 أسابيع، ما يعني عدم تواجده في الكلاسيكو ضد ريال مدريد، يوم الأحد المقبل، في الجولة العاشرة من مسابقة الدوري الإسباني.

 

ومن المتوقع أن يغيب ميسي عن لقاء إنتر ميلان في مسابقة دوري أبطال أوروبا، إضافة إلى خروجه من حسابات فالفيردي في الكلاسيكو المقبل، ناهيك عن عدم تواجده ضد ليونيسا ثم رايو فايكانو ثم إنتر ميلان (لقاء الإياب) وريال بيتيس.

 

يُذكر أن برشلونة نجح في تحقيق انتصار ثمين على حساب إشبيلية، بأربعة أهداف مقابل هدفين، ليتصدر الفريق الكتالوني جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 18 نقطة، مستغلاً تعثر الغريم التقليدي ريال مدريد، الذي يواصل الترنح هذا الموسم بخسارته اليوم ضد ليفانتي.