آخر تحديث :الخميس-28 مارس 2024-12:22م

أخبار عدن


الشعيبي ينتقد حكومة هادي ويوجه باستئناف الدراسة

السبت - 20 أكتوبر 2018 - 06:34 م بتوقيت عدن

الشعيبي ينتقد حكومة هادي ويوجه باستئناف الدراسة

عدن (عدن الغد) خاص:

وجه مدير عام مديرية التواهي عبدالحميد ناصر الشعيبي، مدير مكتب التربية والتعليم في المديرية أنيس الحجر، بفتح المدارس، بدءا من يوم غد الأحد، لاستقبال الطلاب والطالبات.

وجاء هذا التوجيه، في إطار لقاء هام، عقده الشعيبي، اليوم السبت،مع قيادة نقابة المعلمين بالمديرية، تم خلاله مناقشة جميع القضايا والمشاكل التي تواجه التربية والتعليم، بما في ذلك حقوق وواجبات المعلم.

وقال مدير عام مديرية التواهي: “إننا أمام واقع تربوي مؤلم، يعد أحد إفرازات حكومة فاشلة تسلط فيها حزب الإخوان المسلمين وسخر سياستها لصالح أجندة خاصة، لا تخدم مصلحة المواطن سواء في الجانب التعليمي أو المعيشي او الأمني، وبالتالي أي استسلام لهذه السياسة يصب في مصلحة هذا الحزب المتحالف مع مليشيات إيران الحوثية”.

ووجه الشعيبي، أعضاء النقابة، على تحمل إفرازات هذا الواقع المؤلم خدمة ورحمة بهذا الجيل الذي أصبح قاب قوسين أو أدنى من الوقوع في مسنقع الضياع والتجهيل، لافتا إلى أن استئناف التعليم لا يعني التنازل عن حقوق المعلم بأي حالا من الأحوال.

كما وجه مدير عام المديرية عبدالحميد ناصر الشعيبي، رؤساء لجان الأحياء في التواهي والقلوعة بإلزام وحث أوليا الأمور، على الدفع بأبنائهم يوم غد الأحد إلى المدارس.