آخر تحديث :الأربعاء-24 أبريل 2024-12:32م

أخبار المحافظات


قسم الأحياء بطل كلية التربية لودر بالمرحلة التكميلية من المسابقة الفكرية الأولى جامعة أبين

السبت - 20 أكتوبر 2018 - 05:14 م بتوقيت عدن

قسم الأحياء بطل كلية التربية لودر بالمرحلة التكميلية من المسابقة الفكرية الأولى جامعة أبين

لودر ((عدن الغد)) خاص:

بحضور عميد كلية التربية لودر الدكتور ناصر مسعود ناصر أختتمت المرحلة التكميلية لتحديد بطل كلية التربية لودر للمنافسة على لقب جامعة أبين بالمسابقة الفكرية الأولى التي تقام برعاية رئيس جامعة أبين "ا.د محمود الميسري" وتحت إشراف إتحاد طلاب كلية التربية زنجبار وبتنفيد منتدى أنا هنا لأجلك.

تمكن قسم الأحياء بكلية التربية لودر من الحصول على لقب بطل الكلية وتمثيلها بالمنافسة الختامية ضد كلية الحاسوب وتقنية المعلومات وكلية الشريعة والقانون إلى جانب كلية التربية زنجبار .

فوز قسم الأحياء جاء بعد منافسة مثيرة مع أقسام الرياضيات واللغة العربية واللغة الإنجليزية تمكن خلالها من الفوز بنتيجة ثمان نقاط مقابل ست نقاط لقسم الرياضيات واللغة العربية وتحصل قسم اللغة الإنجليزية على خمس نقاط ليتم إعلان طلاب قسم الأحياء أبطال لكلية التربية لودر وبلوغ المرحلة النهائية على مستوى جامعة أبين.

وتحدث عميد كلية التريية لودر الدكتور "ناصر مسعود ناصر" في البداية عن شكره لرئيس جامعة أبين "ا.د محمود الميسري" و إتحاد طلاب كلية التربية زنجبار ومنتدى أنا هنا لاجلك على إنجاح هذه المسابقة التي تعود بالنفع على الطلاب.

وأشار يجب على الطلاب الذين سوف يمثلون كلية التربية لودر بالمنافسة بنفس الوتيرة والحماس في المسابقة النهائية والتي سوف يتوج فيها الرابح بطلا لجامعة أبين بالمسابقة الفكرية الأولى.

فيما تقدم رئيس إتحاد طلاب كلية التربية زنجبار "عبدالإله عميران" بجزيل الشكر والتقدير لعميد كلية التربية لودر الدكتور ناصر مسعود ناصر على حسن الضيافة والاستقبال والجهود التي بذلها في تيسير النشاط بكلية التربية لودر .

ومن جانبه عبر عضو منتدى أنا هنا لاجلك "سالم الجلاء" عن إرتياحه وسعادته لإختتام المرحلة الأولى والنصف نهائيات بكلية التربية لودر في ظل تفاعل طلابها والمنافسة عالية المستوى
وأبدى إعجابه على مستوى الطلاب الفكرية والثقافية.

فيما يلي أسماء طلاب قسم الأحياء أبطال كلية التربية لودر:

1-رامي عبدالله محمد ناصر
2-ذكرى أحمد حسين البجيري
3-عائشة محمد ناصر القفعي
4-سارة خالد حسين الحداد
5-علي محمد علي.
6-جمال علي محمد عوض السليماني
7-هاجر جمال محمد المداري
8-خيرية علي حسين

حضر ختام منافسات المسابقة الفكرية بكلية التربية لودر
د. محمد عمر البركاني نائب العميد لشئون الطلاب، صدام حسين أحمد/مدرس للغة العربية، علي سالم محمد بدر/ رئيس قسم الرياضيات، د. نبيل محمد مهيم.


*من خالد عباد