آخر تحديث :الأربعاء-24 أبريل 2024-06:53م

أخبار وتقارير


قيادي في المقاومة الجنوبية : مؤسف ما نراه اليوم في عدن

السبت - 20 أكتوبر 2018 - 03:03 م بتوقيت عدن

قيادي في المقاومة الجنوبية : مؤسف ما نراه اليوم في عدن
القائد في المقاومة الجنوبية أمين جابر الذرحاني

عدن (عدن الغد) خاص:

عند دخولي سوق قات المنصورة بعدن شفت اشكال غريبه مسلحه واستغرب على القوة المتواجدة في عدن وخاصة الافراد والقيادات. الكل في سوق القات والمحلات التجارية ترتدي السلاح والحقيبة العسكرية فهناك من هو معصر بالبدلة العسكرية وهناك من يرتدي الفوطة او المعوز والسلاح على ظهرة وهناك الاطقم تتزاحم امام بوابة السوق والله منظر غير لائق وغير حضاري واذا كنا على هذا الحال فمستحيل والف مستحيل أن نبني دولة وان نحكم شعب.

 

اخواني الاعزاء عندكم معسكرات حط فيها سلاحك في قسم التسليح التابع للكتيبه او للسريه في اللواء واخرج بلباس مدني حتى نستطيع كشف العناصر المسلحة التي هي خارج إطار المعسكرات أو من خارج العاصمة عدن وتمييزها والقاء القبض عليها وخصوصا في أماكن تواجدها وهي الأسواق بشتى أنواعها .كذلك التي في السواحل وعلى الموتورات.

 

وهذا راجع للقادة العسكريون وما انا الا مجرد ناصح لسلامة وامن واستقرار عدن والجنوب.

 

إذا لم نتحلى بالنظام والقانون من الآن فصعب جدا ان نتعامل مع قضايانا ومع المواطنين ومع حتى أنفسنا.

 

أدعو الجميع إلى الحرص على أمن العاصمة عدن ومدن الجنوب كافة كونها مسئولية وامانة في رقابنا جميعا" كلكم راع وكلكم مسئول عن رعيته.

 

كذلك التفحيطات بالأطقم العسكرية أمام الأسواق والله مظهر استفزازي وغير حضاري.

 

وإذا كان الله قد أنعم علينا بهذه القوة فعلينا تسخيرها للعدو والحفاظ عليها إلى أن تدق ساعة الصفر والاستعداد للدفاع عن الوطن فالأعداء لازالت تتكالب ولن تنتهي إلا بانضباطنا وقوتنا وسماع بعضنا البعض في النصح والرشد وتبادل الآراء والقبول بالرأي والرأي الآخر كون الوطن لنا جميعا.

 

القائد في المقاومة الجنوبية أمين جابر الذرحاني

20-10-2018م