آخر تحديث :الخميس-18 أبريل 2024-06:18ص

أخبار وتقارير


المجلس الأعلى للحراك الجنوبي يحمل الشرعية والانتقالي مسئولية الانهيار الاقتصادي وتجويع الشعب

السبت - 20 أكتوبر 2018 - 02:42 م بتوقيت عدن

المجلس الأعلى للحراك الجنوبي يحمل الشرعية والانتقالي مسئولية الانهيار الاقتصادي وتجويع الشعب

عدن (عدن الغد) خاص:

حمل المجلس الأعلى للحراك الجنوبي سلطات الشرعية والمجلس الانتقالي المسئولية الكاملة حول ما وصلت إليه المحافظات الجنوبية والعاصمة عدن تحديدا من أوضاع مأساوية يندر لها الجبين وقال ان هذه التراكمات والانهيارات الاقتصادية هي سبب المماحكات السياسية بين الشرعية والانتقالي والتي ولدت تراكمات مأساوية أنهكت المواطن الذي يتجرع مرارة العيش جراء تلك الأزمات التي تتزايد يوما بعد يوم .

 

وأكد المجلس الأعلى للحراك الجنوبي وقوفه الكامل إلى جانب الشعب الجنوبي ضد الممارسات التي ينتهجها خصوم السياسة ضده وأصبح الشعب هو الضحية دون سواه .

 

كما خاطب المجلس الأعلى للحراك الجنوبي، الانتقالي قائلا : عليكم. بتوضيح سياستكم التي يكتنفها الغموض فما نراه اليوم هي أساليب ممنهجة ضد الشعب شبيهة بسياسة عفاش ومن تبعه "حيث لم نرى أي تغيرات في سياساتكم ولا رؤية واضحة لمشروعكم السياسي فالتجويع والتخريب وتعطيل الخدمات وتعطيل الدراسة والتجهيل هي نفس ماكان ينتهجه علي عبد الله صالح ومنظومته الفاسدة.

 

ودعا المجلس الأعلى للحراك كافة القوى السياسية الجنوبية إلى تغليب المصلحة العليا على المصلحة الشخصية كون المرحلة لا تحتمل السكوت من الجميع ..

 

المكتب الاعلامي للحراك الجنوبي-العاصمة عدن

20-10-2018م