آخر تحديث :الجمعة-29 مارس 2024-03:24م

أخبار المحافظات


إشهار المجلس الانتقالي بمركز شريم والغليلي بالضالع

السبت - 20 أكتوبر 2018 - 12:13 ص بتوقيت عدن

إشهار المجلس الانتقالي بمركز شريم والغليلي بالضالع

الضالع (عدن الغد ) خاص :

عقد ظهر اليوم الجمعة 19 اكتوبر الاجتماع التأسيسي لإشهار المجلس الانتقالي مركز شريم والغليلي في مجلس محطة عقرم.بمديرية الحصين بالضالع.

وفي الاجتماع الذي حضره نائب المجلس الانتقالي الجنوبي مديرية الحصين الاستاذ رشاد الزهيري والمتحدث الرسمي للمجلس زياد علي حيدرة وكذلك عضو القيادة المحلية في المحافظة المناضل مجاهد محسن والأستاذ وضاح سعيد رئيس نقابة المعلمين الجنوبيين في المديرية والأمين العام للنقابة رياض شنتر والقياديين في المقاومة الجنوبية عبيد المرشدي ،ومعين الشيط وكذلك بحضور رئيس واعضاء اللجنة التحضيرية وممثلي المركز في المديرية وهم :الأخ محمود صالح قاسم رئيس اللجنة التحضيرية والاستاذ نصر المنصوب و عبدالرقيب علي عبدالله غضوا اللجنة .

كما استهل الاجتماع بكلمة للقيادي عضو القيادة المحلية عضو اللجنة التحضيرية الأستاذ نصر المنصوب، رحب من خلالها بالحاضرين من قيادة المجلس في المديرية والنقابة والمقاومة الجنوبية وجميع الحاضرين كلاً باسمة وصفته حيث استعرض فيها جملة من اخر المستجدات على الساحة الجنوبية وكذلك حث الجميع على رفع درجة اليقظة والحذر كلاً في موقعة.

كما تحدث نائب رئيس المجلس الانتقالي في المديرية بكلمة امام الحاضرين تحدث فيها عن اخر المستجدات وكذا على ان إشهار المجلس الانتقالي مركز شريم والغليلي والذي قال بانه يعتبر خطوة الى الامام. شاكراً للقيادة المحلية الممثلة للمركز على روحهم الوطنية واستشعارهم للحظة الراهنة واعتبر ان مركز شريم والغليلي هو أول مركز في المديرية يعلن إشهار المجلس الانتقالي .كما تتطرق على جملة من الأنشطة التي يقوم بها المجلس الانتقالي في المديرية في مجال الأمن والخدمات وغيرها من الملفات التي تم إنجازها .

ثم بعد ذلك تم قرأت مسودة الترشيح من قبل هيئة الرئاسة والقيادة المحلية للمركز طالبينً الحضور للموافقة او الاعتراض على هذه القائمة من المرشحين ،حيث وافق واتفق الجميع على كل الأسماء المرشحة الواردة في القاعة ،برفع الأيادي ليتم انتخاب المرشحين بتزكية من غالبية الحضور ،والمرشحين هم كالتالي :-

١- توفيق محمد احمد رئيس المجلس الانتقالي بالمركز - 2 عبدالله طاهر سعيد نائب الرئيس - 3 منير احمد مثنى أمينا عاما ٤- فهيم عبدالقوي سعيد ناطقا رسميا.

كما تم انتخاب عدد من الدوائر هي :1- متولي صالح قاسم الدائرة السياسية 2- لطفي نصر صالح التنظيمية 3 محمد احمد صالح الإعلامية 4- عبد العزيز قايد صالح الجماهيرية 5- ابراهيم علي محمد الخارجية 6- محمد فهد عبدالله المالية 7- أصيل عبدالرقيب علي دائرة الشباب .

هذا وقد أقفل المخضر في الساعة الثالثة عصراً يوم الجمعة الموافق ١٩/ ١٠/ ٢٠١٨م .

* من طه منصر