آخر تحديث :السبت-20 أبريل 2024-02:59ص

شكاوى الناس


أهالي المحفد يناشدون مدير عام اتصالات أبين بوضع حدا لمعاناة محطة اتصالات المديرية

الجمعة - 19 أكتوبر 2018 - 10:25 م بتوقيت عدن

أهالي المحفد يناشدون مدير عام اتصالات أبين بوضع حدا لمعاناة محطة اتصالات المديرية

المحفد ((عدن الغد)) خاص:

ناشد اهالي مديرية المحفد م/ ابين مدير عام اتصالات محافظة ابين ومؤسسة يمن موبايل بوضع حداً للمعاناة المستمرة في محطة اتصالات المديرية التي تكثر فيها الانقطاعات المتكررة بين حين واخر والتي تعود اسبابها لعوامل عديدة اهمها تأخير وصول الديزل من المحافظة الى المحطة مما يضطر القائمين بالاشراف عليها وهم اللجنة الاهلية بالمديرية بشراء الديزل على حسابهم لحين وصوله من المحافظة ومع ذلك لم تسدد لهم تكاليف ماخسروه من قبل اتصالات المحافظة حسب تأكيداتهم.

والسبب الاخر هو الطريق المخرّب لوصول الديزل الى المحطة على جبل ( حلم) والذي تعطل بسبب الامطار ولم تقم الجهات المختصة بأصلاحه في وقته وتمر ايام واشهر وهو على تلك الحالة مما تظطر اللجنة الاهلية بنقل الديزل عن طريق عاملين بالاجرة حاملين دباب الديزل على اكتافهم للوصول به على سفح الجبل الشاهق في حالة يرثى لها .

وفي سياق متصل اوضح المتحدث الرسمي للجنة الاهلية الاخ/ محمد سعيد الصليعاء من انهم ومنذ عامين ونصف مع كل شهرين يقومون بدفع ايجار نقل الديزل للفصل الواحد لشهرين بسيارة خاص بالاجرة تقدر ب 25 الف ريال لكل برميل ديزل ومثلها ماء الشرب للحراسة مع دفع ايضاً المرتبات والتغذية والقات وغيرها لكل السنوات منذ استلامهم لها .

مؤكداً ان مواصلة العمل على هذه الشاكلة لم يستمر ان لم يكن هناك وضع حلول دائمة من قبل اتصالات المحافظة في ظل عجز اللجنة الاهلية عن دفع نفقاتها المالية طوال الفترة الماضية.

ونكرر هنا ان لم تضع الحلول والمعالجات المناسبة لاتصالات المحفد وهي الشبكة الوحيدة بالمديرية فانها في الاخير ستذهب الى خبر كان.


*من صالح لعور