آخر تحديث :الجمعة-29 مارس 2024-05:58ص

أخبار المحافظات


مدير مديرية الحوطة يدشن العمل في تأهيل حديقة الأندلس

الجمعة - 19 أكتوبر 2018 - 07:08 م بتوقيت عدن

مدير مديرية الحوطة يدشن العمل في تأهيل حديقة الأندلس

لحج (عدن الغد ) خاص :

قام مدير عام مدير ية الحوطة الاستاذ، انيس العجيلي بتدشين العمل في تأهيل حديقة الأندلس الواقعة بجانب إذاعة لحج(قصر السلطان )والتي ستعاد تنفيذها بالنمط القديم الحفاظ على التراث والآثار القديمة في الحوطة,  بتمويل من الصندوق الاجتماعي للتنمية،قسم الآثار.

وجاء المشروع هذا بعد متابعة حثيثة من قبل السلطة المحلية بالمديرية ليكون متنفساً لأبناء المديرية بتصميم يحافظ على آثار سلطنة لحج التي لطالما تم تدميرها في فترات سابقة .

وقد وجه مدير عام مديرية الحوطة بتذليل الصعوبات امام المقاولين كما حث المواطنين الساكنين بالقرب من الحديقة على التعاون مع المقاولين ومهندسي المشروع مؤكداً ان المصلحة العامة تهم الجميع ونجاح تنفيذ اي مشروع في المديرية يعود بالنفع للجميع بدون استثناء.

كما شكر القائمين على الصندوق الاجتماعي للتنمية على استجابتهم للتدخل في المديرية مبشراً آهالي المديرية بتنفيذ العديد من المشاريع خلال الأيام القادمة والتي ستنفذها السلطة المحلية في المديرية.

الجدير بالذكر ان مدير عام مديرية الحوطة انيس للعجيلي يبذل جهوداً جبارة لانتشال الحوطة من وضعها المزري الذي عاشته لسنوات سابقة بدعم واسناد من من محافظة المحافظة اللواء الركن/احمد عبد الله التركي ومعه كل الخيرين في المديرية.

* من مروان باشا