آخر تحديث :الجمعة-19 أبريل 2024-09:59ص

رياضة


براعم التلال "مستقصدون فيها" ... زوبعة مفتعلة لتعطيل دوري براعم عدن

الجمعة - 19 أكتوبر 2018 - 12:38 ص بتوقيت عدن

براعم التلال "مستقصدون فيها" ... زوبعة مفتعلة لتعطيل دوري براعم عدن
براعم التلال

كتب - خالد هيثم

ما زالت عقليات العبث ورغبة تعطيل انشطة عدن الكروية ـ من سكة المزاج واستغلال ظروف معينة ..حالة جديدة ظهرت عصر اليوم برفقة مشوار بطولة الفقيد سعد خميس ،لبراعم اندية عدن ، وكان التلال هو المستقصد فيها ، والعذر ظهور وثائق تخص أحد لاعبيه غير التي اعتمدت من اللجنة وعدها عشرة اشخاص.. بعدما خاض مباريات الدور الأول ومنها الجلاء قبل شهر تقريبا.

شوفوا كيف هي مواعيدهم وكيف يظهرون حقائقهم وهم يتمنون فشل كل مسابقات كرة القدم في عدن .. هل يعقل أن يكون اكتشاف وئاق لاعب التلال اليوم بعدما لعب مباريات اربع في الدور الأول .. كلها دسائس مبطنة عرفوا بها وكانوا فيها خصوم ليس لليوم بل منذ سنوات ماضية خاضوا فيها حرب ضروس ضد اتحاد القدم.
في رائي الشخصي أن على لجنة المسابقات أن أرادت أن تكون منصفة ولا تدين نفسها ، أن لا تنظر الى وثائق ظهرت اليوم ونحن نقترب من منعطف أخير للبطولة يفترض لمباراتي النصف نهائي لاعلان طرفي المحطة الختامية لدوري ناجح قدم هوية واعدي كرة القدم في عدن.مؤسف ان تظل تلك العلقيات في نفس الدائرة ولا تنظر الى منظومة العمل الذي يظهر الحرص على النجاح .. ومؤسف أن تبقى سطحية البحث عن أي ممر للفوضى في سلوكياتهم ، عندما يقترب نجاح محطة جديدة لاتحاد القدم في عدني .. يعرفهم الناس ويعرف ماذا يحملوه وكيف يظهرون في الوقت الخطاء ، لمجرد أن لديهم عدواة مبطنة مع قيادة الإتحاد في عدن .. حاولو عبرها
مراراً تعكير أجواء رياضة عدن.
ابلغني رئيس لجنة المسبقات بأن قرار اتخذ بتأجيل لقاء التلال والوحدة ، لبحث حيثيات ما استجد .. نحترم القرار لكن على لجنة المسابقات أن تتسال اين كانت الوثائق ولماذا في هذا التوقيت دام هناك من يعرف اللاعب بل وقريب له.. الصورة بالنسية لنا ولكل منتمي الرياضة واضحة المعالم .. فمتى يدرك هؤلاء أنهم جزء من المنظومة ومن العيب أن يبقوا على تلك المساحة التي لا تليق بعدن وتاريخها الذي تتجزاءه أندية عريقة.
رسالتنا واضحة .. ومازال فيها الكثير..سنعد أنفسنا فيه للدفاع عن حق رياضة عدن لتبقى بعيدة عن المهازل المصطنعة.. لاعب التلال لم يخوض مباراة الجلاء "الذي دخل في لعبة مصالح سنتناولها في قادم الايام " قبل شهر تقريبا مما يسقط احتجاجه ..وكان يستعد لخوض مباراة الوحدة التي أجلت وهذا امر لم نسمع به ، لان المتعارف عليه ان تلعب المباراة وينظر لتفاصيلها بعد انتهاءها وليس قبل أن تلعب فمجرد ان لا يخوض اللاعب المبارة تكون الامور منتهيه.. الأمنيات أن يكون القرار المتخذ ملتزم للتفاصيل التي تسقط حق الجلاء في الاحتجاج .. وفي حال خاض اللاعب مباراة الوحدة تتخذ ضده العقوبات .. اما غير ذلك فسيكون قرار ظالم ونأسف للتلال.