آخر تحديث :الخميس-18 أبريل 2024-08:19م

أخبار المحافظات


شبوة: مدرسة هيثة للتعليم الأساسي بمديرية رضوم تقيم حفل تكريمي للطلاب المتفوقين

الخميس - 18 أكتوبر 2018 - 09:50 م بتوقيت عدن

شبوة: مدرسة هيثة للتعليم الأساسي بمديرية رضوم تقيم حفل تكريمي للطلاب المتفوقين

شبوة ( عدن الغد) خاص:

أقيم صباح اليوم الخميس الحفل التكريمي للطلاب المتفوقين للعام الدراسي2017/2018م بمدرسة هيثة للتعليم الأساسي في مديرية رضوم .

حيث بداء الحفل بأية من الذكر الحكيم وكلمة لمدير المدرسة الاستاذ علي عبدالله ملاقي هنأ فيها الطلاب المتفوقين وحثهم على بذل مزيدا من الجد والاجتهاد في سبيل الارتقاء بمستوياتهم التعليمية إلى الأفضل، ثم بداء الحفل بتكريم الطلاب الثلاثة الأوائل في الصف الثاني بشهائد تقديرية ومبالغ ماليه وجوائز عينية حيث حازت على المركز الأول الطالبة بشرى يسلم عوض ملاقي بنسبة 99%وجاءت الطالبة المركز الثاني سماح فهمي يسلم عوض بنسبة 97% وفي المركز الثالث الطالبة أيمان طالب سريع عمر بنسبة 90%.

 

بعدها تم تكريم الطلاب الأوائل في الصف الخامس حيث حازت على المركز الأول الطالبة إيلاف أحمدسعيدسريع بنسبة 100%وجاء في المركز الثاني الطالب محمدعلي عبدالله سالم ملاقي بنسبة 96%وفي المركز الثالث الطالبة تيسير سامي طالب سريع بنسبة 95%.

وتبعها بعد ذلك ُقرأت النتائج العامة لجميع طلاب المدرسة وقام مدير المدرسة بتوزيع العصائر والبسكويتات على جميع الطلاب تحفيزا لهم .

 

هذا وقد كان في مقدمة حضور الحفل التكريمي الاستاذ أبوبكر أحمدعوض العاض الخليفي والاستاذ صالح عبدالله ملاقي والشيخ سالم محمد بن قصعان الجرداني والاستاذ يسلم الحفشاء وعددا من الشخصيات الاجتماعية وأولياء أمور الطلاب .