آخر تحديث :السبت-20 أبريل 2024-10:07ص

أخبار عدن


كتائب المحضار تنظم حركة السير وتزيل عشوائيات بالشيخ عثمان (صور)

الخميس - 18 أكتوبر 2018 - 05:17 م بتوقيت عدن

كتائب المحضار تنظم حركة السير وتزيل عشوائيات بالشيخ عثمان (صور)

عدن (عدن الغد)خاص:

لليوم السادس على التوالي, تستمر كتائب المحضار في تنظيم حركة السير, وإزالة العشويات من بمديرية الشيخ عثمان, بالعاصمة عدن.

وقامت كتائب المحضار بنشر جنودها في شوارع مدينة الشيخ لتسيير حركة السير, كما قامت بتنفيذ حملة لازلة الاكشاك العشوائية من سوق المدينة.
ونجحت الحملة في جعل حركة السير في مدينة الشيخ اسنسيابية بعيداً عن الزحمة والفوضى التي كانت تعاني منها المدينة خلال الفترة الماضية.

وقال الصحفي فضل الجونة بهذا الخصوص :مانامله أن تستمر هذه الحملة التي حققت النجاح، ونتمنى أن تتوسع الحملة إلى أسواق القات وإبعاد الباعة الذي يفترشوا الشوارع ويعيقوا الحركة ويخلفوا الأوساخ والزبالة، كما نتمنى من قيادة السلطة المحلية إعادة النظر في فتح سوق السمك وإلزام الباعة الدخول إلى اماكن البيع حتى ينعكس ذلك على نظافة الشارع وعدم انبعاث الروائح الكريهة وتراكم القاذورات والزبالة في الشارع، ونحن على ثقة من تجاوب المدير العام الاستاذ احمد المحضار الذي لمسنا منه التعاون وجهوده المبذولة في تحسين أوضاع المديرية، وما الحملة الناجحة والرائعة التي ينفذها جنود كتائب المحضار ماهي إلا ثمرة جهوده وحرصه على تحسين أوضاع مديرية الشيخ عثمان.