آخر تحديث :الخميس-28 مارس 2024-11:04م

أخبار المحافظات


الحييد يتفقد عددآ من مدارس مديرية مودية

الخميس - 18 أكتوبر 2018 - 04:06 م بتوقيت عدن

الحييد يتفقد عددآ من مدارس مديرية مودية

مودية ( عدن الغد ) خاص :

 

 

حرصا منه على إستمرار العملية التعليمية والتربوية بالمديرية ،، قام صباح اليوم الخميس الموافق 18/10/2018مدير عام مديرية مودية المقدم / سمير محمد الحييد وبرفقة مدير مكتب التربية والتعليم بالمديرية الأستاذ / سعيد محمد عبدالله ورؤساء أقسام مكتب التربية بزيارة تفقدية لعددا من مدارس المديرية.

حيث استهل الحييد زيارته التفقدية لمدرسة أبي سلمة للتعليم الأساسي و أطلع على أهم الصعوبات التي تواجه الإدارة والإنجازات التي تقوم بها باستمرار العملية التعليمية والتربوية.

كما تفقد مدرسة أم سلمة للتعليم الأساسي للبنات والتقى بمديرة المدرسة مثمنا جهودها وجهود المعلمات على فتح المدرسة أبوابها للطلاب منذ بداية العام الدراسي .

وأختتم زيارته بزيارة ثانوية البنات - مودية ومدارس الأقصى النموذجية ، حيث طاف بالفصول الدراسية وفصل الحاسوب بمدرسة الأقصى والذي نال إعجاب المدير العام والحاضرين لما شاهدوه من إبداعات الطلاب والاهتمام الذي توليه الإدارة المدرسية بهم.

وفي نهاية الزيارة حث مدير عام المديرية الحييد
مدير مكتب التربية التعليم بمتابعة المدارس المغلقة وضرورة فتح المدارس أبوابها لأبنائنا الطلاب لما فيه مصلحتهم والارتقاء بهم واكتسابهم المعارف والمهارات والمبادئ والقيم والاتجاهات التي تحسن من المستوى المعرفي والسلوكي للطلاب ولما فيه من مصلحتهم المستقبلية والاثر الإيجابي للمجتمع.