آخر تحديث :الجمعة-19 أبريل 2024-04:21م

أخبار المحافظات


قسم الفيزياء أبطال كلية التربية زنجبار بالمرحلة التكميلية النهائية للمسابقة الفكرية الإولى جامعة أبين

الخميس - 18 أكتوبر 2018 - 02:43 م بتوقيت عدن

قسم الفيزياء أبطال كلية التربية زنجبار بالمرحلة التكميلية النهائية للمسابقة الفكرية الإولى جامعة أبين

أبين ((عدن الغد)) خاص:

برعاية رئيس جامعة أبين "ا.د محمود الميسري" وتحت إشراف إتحاد طلاب كلية التربية زنجبار وبتنفيد منتدى أنا هنا لاجلك وبمشاركة طلاب كلية التربية زنجبار بمختلف أقسامها .

وبعد أن تم تحديد ملامح طلاب الشريعة والقانون والحاسوب وتقنية المعلومات لتمثيل كلياتهم بالمنافسة النهائي كانت المنافسة هذه المره مع تحديد بطل كلية التربية زنجبار الذي سوف ينافس كلية الشريعة والقانون والحاسوب وتقنية المعلومات إلى جانب كلية التربية لودر .

قسم الفيزياء الذي يطلق عليهم لقب (أحفاد نيوتن) أستطاعوا بكل جدارة وأستحقاق من كسب لقب أبطال كلية التربية بفوزهم بنتيجة سبع نقاط من أصل عشرة فيما تحصل كلا من أقسام الرياضيات والدراسات الإسلامية والإحياء على ثلاث نقاط ليتم إعلان قسم الفيزياء بطلآ لكلية التربية زنجبار والمنافسة بالمباراة النهائية.

وفيما يلي أسماء الطلاب الذي سوف يمثلون كلية التربية زنجبار بالمسابقة النهائية وهم:

1- سعد مهدي سعد
2- هند علي محسن
3- مروان علي أحمد
4- قمر فيصل علي حسين
5- بلال الحبيشي
6- عمار عبدالعزيز
7- ماجد أحمد المفتي
8- سمية محمد باجراد

الجدير بالذكر لم يتبقى سوى المرحلة التكميلية النهائية بكلية التربية لودر التي سوف يحدد بطلها يوم السبت القادم كما نوضح الجهود الجبارة والملموسة لإتحاد طلاب كلية التربية زنجبار ومنتدى أنا هنا لاجلك لنجاح هذه الفكرة النوعية والنشاط الذي وجد أستجسان من طلاب جامعة أبين دون أستثناء إلى جانب دعم رئيس جامعة أبين ا.د محمود الميسري وتحفزة لعمل مثل هكذا نشاطات التي تساعد الطالب في تحصيلة العلمي وتخفيف من ضغط الدراسة.


*من خالد عباد