آخر تحديث :الثلاثاء-16 أبريل 2024-11:17ص

أخبار المحافظات


مدير عام لودر يفتتح مدرسة الشهيد عوض موسى بعد إعادة تأهيلها

الأربعاء - 17 أكتوبر 2018 - 08:50 م بتوقيت عدن

مدير عام  لودر يفتتح مدرسة الشهيد عوض موسى بعد إعادة تأهيلها

ابين (عدن الغد ) خاص :

افتتح مدير عام مديرية لودر -رئيس المجلس المحلي الشيخ محمد عبدالله باهرمز صباح اليوم الأربعاء مدرسة الشهيد عوض موسى علوي الابتدائية بعد إعادة تأهيلها وترميمها والتي تأتي ضمن مشروع تعزيز القدرة على الصمود في الريف اليمني وفي إطار برنامج التمكين من أجل التنمية المحلية الذي يشرف عليه الصندوق الاجتماعي للتنمية فرع عدن بتمويل من الاتحاد الأوربي.

وقد جرت عملية التدشين من خلال قيام مدير عام لودر بقص شريط الافتتاح إيذانا بانتهاء أعمال الترميم والتأهيل للمدرسة التي تعرضت للتدمير خلال الحرب التي شنتها مليشيات الحوثي الانقلابية على مدينة لودر والمحافظات الجنوبية وسط فرحة غامرة من الطلاب و بحضور مدير مكتب التربية والتعليم أ.  ناصر عوض موسى والسكرتير الخاص والمتحدث الرسمي باسم المدير العام محمد الضريبي والمقاول المنفذ يسلم علي عبدالله الداوؤدي والاستشاري المشرف م.مختار صالح.  

 بعد ذلك جرى التوقيع على محضر الاستلام للمدرسة وانتهاء الأعمال فيها من قبل المنسق للمشروع الشيخ باهرمز ابوعبدالله مدير عام لودر  ومندوب الجهة الكفيلة  الأستاذ ناصر عوض موسى مدير مكتب التربية والتعليم  والمقاول يسلم علي عبدالله الداوؤدي والاستشاري المشرف م. مختار صالح عبدالله .

وأكد مدير عام لودر محمد عبدالله باهرمز ن مشاريع البنية التحتية في المديرية تقام بوتيرة عالية رغم الكثير من الصعاب.. مبديا إعجابه بما شاهدة وخلال فترة قصيرة وارتداء المدرسة حلة جديدة وثوب قشيب.

 واصفا ذلك العمل بالجبار والذي يستحق الإشادة والشكر والتقدير لكل من ساهم في انجاز هذا المشروع وفي فترة زمنية قصيرة حتى يتسنى للطلاب من البدء في العام الدراسي الجديد في أجواء أمنه.  معربا عن شكره وتقديره لمدير عام الصندوق الاجتماعي للتنمية فرع عدن غازي أحمد علي وتسهيله كافة العوائق لما فيه مصلحة المديرية.

* من عارف أحمد