آخر تحديث :الجمعة-29 مارس 2024-05:27م

أخبار المحافظات


محافظ حضرموت يتفقد الأضرار الناجمة عن الحالة المدارية ( لبان )

الأربعاء - 17 أكتوبر 2018 - 07:25 م بتوقيت عدن

محافظ حضرموت يتفقد الأضرار الناجمة عن الحالة المدارية ( لبان )

المكلا (عدن الغد) خاص :

تفقد محافظ محافظة حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني صباح اليوم الأربعاء 17/10/2018م الأضرار التي تسببت بها أمطار مساء أمس ونتج عنها قطع الطرقات وإعاقة حركة المواطنين ومركباتهم والضرر الذي لحق بالبنى التحتية  .

واطلع المحافظ البحسني على الأضرار التي طالت جسر منطقة امبيخة ومحيط ملعب بارادم وبعض الشوارع الرئيسة بمدنية المكلا ، موجها الجهات ذات الاختصاص بسرعة المعالجات الضرورية لعمليات الإصلاح وفتح الطرقات أمام المواطنين وتحركاتهم .

وتوجه المحافظ بمناشدة عاجلة للحكومة بسرعة تقديم كافة أوجه الدعم والمساعدة والتداخلات السريعة في مديريات ساحل حضرموت التي تعرضت للحالة المدارية إعصار ( لبان ) وبالأخص المديريات الشرقية ( الريدة وقصيعر – الديس الشرقية - الشحر ) والتي تضررت تضررا كبيرا في بنيتها التحتية وخطوط الماء ومحطات الكهرباء .

وفي السياق ذاته قام المحافظ البحسني بزيارة لمبنى إذاعة المكلا والتقى خلالها بالموظفين العاملين فيها ، مشيدا بالجهود التي يقوم بها منتسبو الإذاعة خلال هذه الفترة عبر البرامج التوعوية والتغطيات المتنوعة التي تسهم في رفع مستوى الوعي لدى المواطنين عبر الرسائل التي تبثها من خلال أثيرها ، مقدما وشكره وتقديره لما قامت به إذاعة المكلا خلال فترة الحالة المدارية ( لبان ) واستمرارية البث مدة 24 ساعة لتكون على تواصل مستمر مع المواطنين في مختلف مديريات المحافظة .

رافق المحافظ في نزوله التفقدي وكيل المحافظة للشؤون الفنية المهندس محمد العمودي ومدير عام مكتب وزارة الأشغال العامة والطرق الدكتور محمد باخلعه .