آخر تحديث :الخميس-18 أبريل 2024-09:53م

أخبار عدن


مديرة المعهد الوطني تشكر مركز عدن للتوعية من خطر المخدرات

الأربعاء - 17 أكتوبر 2018 - 04:54 م بتوقيت عدن

مديرة المعهد الوطني تشكر مركز عدن للتوعية من خطر المخدرات

عدن (عدن الغد) خاص :

في اطار حلمته التوعوية يواصل مركز عدن للتوعية من خطر المخدرات النزول الميداني الـى معاهد وكليات جامعة عدن للتوعية من خطر المخدرات التي انتشرت مؤخرا بشكل كبير في العاصمة المؤقتة عــدن

 

وتم صباح اليوم الاربعاء النزول الـى المعهد الوطني للتدريب والتمريض وقد رحبت مديرة المعهد بفريق مركز عدن وعلى رأسهم الاستاذة سعاد علوي مديرة مركز عدن للتوعية من خطر المخدرات

 

وفي مداخلة لها قالت الدكتورة انتظار مبارك مديرة المعهد بالشكر الجزيل لمركز عدن وأعضاءه من الناشطين والناشطات على مايبذلونه من عمل لخدمة المجتمع وحمايته من هذه الآفات الضارة .

 

 كما طالبت بالمزيد من الفعاليات التوعوية وإشراك الطلاب والطالبات فيها في القريب العاجل حتى يصل الوعي إلى مستوى أعلى  من الوقاية والحذر.

 

وفي محاضرة لها قالت الاستاذة سعاد علوي ان المخدرات عواقبها وخيمة ولا تحمد عقباها ويحب علينا وعليكم انتم كطلاب ان توعوا كل من يحاول الاقتراب من هذه الآفـة الضارة للمجمتع وللشخص نفسه.

 

الجدير بالذكر ان الحملة التوعية والنزول الميداني تضمن العديد من الفقرات منها محاضرات توعوية وعرض عدد من الأفلام وتوزيع منشورات توعوية واستبيان كتابي على طلاب وطالبات المعهد حول الظاهرة ومدى إنتشارها ومحاولة معرفة خلاصة الرأي المجتمعي الشبابي حيالها .

*من / يونس السروي