آخر تحديث :الأربعاء-24 أبريل 2024-05:11ص

رياضة


دك شباك زارة بثلاثية نظيفة..فحمان يضرب موعد ملتهبا مع المنظم امصرة في نهائي بطولة الفقيد د. النخعي

الأربعاء - 17 أكتوبر 2018 - 11:53 ص بتوقيت عدن

دك شباك زارة بثلاثية نظيفة..فحمان يضرب موعد ملتهبا مع المنظم امصرة في نهائي بطولة الفقيد د. النخعي

لودر(عدن الغد)عارف أحمد:

ضرب  فريق فحمان موعداً مثيراً وملتهبا مع المنظم أمصرة في  المباراة النهائية بعد تغلبه على فريق شباب زارة بثلاثة أهداف نظيفة في المواجهة التي جمعت الفريقين عصر أمس الثلاثاء  في ختام مباريات الدور نصف النهائي من بطولة فقيد الحركة الرياضية بأبين والمؤسس الأول لنادي شباب امصرة الرياضي ورئيسة السابق د. حسين فضل النخعي  والتي تنظمها إدارة النادي بإشراف من مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة وبدعم من قائد القوات البحرية والدفاع الساحلي اللواء الركن البحري البحري عبدالله سالم النخعي ومركز البسام مول التجاري.

 

نتيجة المباراة كانت طبيعية ومستحقة عطفا على الأداء الرائع والمميز الذي قدمه  فحمان من خلال الاستحواذ الذي فرضه لاعبيه على ارض الملعب فكان لهم قدرة التحكم على مجريات اللقاء والتناقل السليم للكرة وتنظيم الهجمة المجدية التي تصنع الخطر والتي مكنت فحمان من تسجيل هدف التقدم في د/ 15  عبر لاعبه الأنيق وجدي الرطيل من ضربة حرة مباشرة سكنت الشباك..وحاول بعدها لاعبو زارة بالرد من خلال بعض الهجمات التي كانت تفتقد للمسة الأخيرة لينتهي الشوط الأول بتقدم فحماني بهدف وحيد.

وفي الشوط الثاني ترجم فحمان تفوقه بإضافة الهدف الثاني من ضربة حرة مباشرة سددها بإتقان المدافع سالم خيران لتعانق الشباك ، وحاول لاعبو  زارة البحث عن شي مغاير ذاته أمام أفضلية لاعبي ونجوم فحمان الفنية والبدنية ومع أنفاس اللقاء الأخيرة ينجح البديل محمد أحمد مهدي (بوتشي ) في إضافة الهدف الثالث لفريقه فحمان اثر انفراد تام بالمرمى والذي أكد من خلاله  احقيته بالفوز ونيل بطاقة التأهل الثانية ليصدم مع صاحب الأرض والضيافة أمصرة في نهائي مرتقب ومثير.

نال جائزة أفضل لاعب في المباراة اللاعب  عمر المسبحي المقدمة من مستوصف د.علي حطروم للكلى والمسالك البولية وتسلمها من رئيس اللجنة الإعلامية للبطولة خالد الكابر.

أدار اللقاء عمار باعامر وحسن الشاطر و محمد الطامي وأحمد علي أبوبكر رابعا وراقبه خالد سالم.