آخر تحديث :الجمعة-29 مارس 2024-01:56م

أخبار المحافظات


السلطة المحلية ومكتب الصحة بمديرية الملاح يدشنان اليوم استلام سيارة إسعاف مقدمة من الهيئة الطبية الدولية

الأربعاء - 17 أكتوبر 2018 - 11:01 ص بتوقيت عدن

السلطة المحلية ومكتب الصحة بمديرية الملاح يدشنان اليوم استلام سيارة إسعاف مقدمة من الهيئة الطبية الدولية

الملاح(عدن الغد)خاص:

بعد تدشين محافظ المحافظة ومدير مكتب الصحة والسكان  م /لحج يوم أمس استلام ثلاث سيارات إسعاف مقدمة  من الهيئة الطبية الدولية للعمل في المواقع المدعومة من المنظمة - مستشفى أبن خلدون و مديريتي الملاح و القبيطة.

 

دشنت صباح  اليوم الثلاثاء الموافق 16/10/2018م السلطة المحلية بالمديرية ممثلة بالأخ/أنيس محمد ناصر مدير عام مديرية الملاح والأخ/ محمود صالح الخضر مدير مكتب الصحة والسكان بالمديرية والأخ/عادل محمد علي مدير مستشفى الملاح و الطاقم الإسعافي العامل على سيارة الاسعاف استلام ، وبدء العمل على سيارة الاسعاف.

 

وخلال ذلك شكر مدير مكتب الصحة بالمديرية الأخ/محمود الخضر الهيئة الطبية الدولية على كل الدعم والمساعدات الانسانية والصحية التي تقدمها في المناطق العاملة فيها بالمديرية وعن تقديم سيارة إسعاف متكاملة للمديرية التي هي في أمس الحاجة لها لموقعها على الخط العام الرابط بين عدن وصنعاء وكذلك بعد وتناثر قرئ المديرية ووعورة طرقها.

 

وقال الخضر إن هذة المكرمة من الهيئة الطبية الدولية ستحل الكثير من العوائق الصعبة التي تواجهنا يوميا وتسهل وصول الحالات الضرورية الطارئة وحوادث السير إلى مستشفى المديرية أو نقلها إلى المحافظة بسرعة ويسر ان شاء الله.

 

وتقدم بالشكر والعرفان ايضاً لمدير مكتب الصحة والسكان بالمحافظة الأخ/الدكتور عارف عياش على اهتمامه الخاص والدعم الكبير الذي يقدمه لأبناء المديرية وإعطائها مكانة خاصة من بين مديريات المحافظة لما تعيشه من أوضاع صحية صعبة نتيجة الأوضاع المعيشية  التي تعيشها البلاد والشكر موصول ايضاً لمحافظ المحافظة الأخ /أحمد عبدالله علي تركي وكل المساهمين في دعم ومساعدة ابناء المديرية أمام هذه المآسي الإنسانية الخاصة.

 

وبا الأخير حث الطاقم الإسعافي على بذل أقصى الجهود الممكنة لإنجاز المهام الانسانية الموكلة اليهم.




من *مجد فضل صالح: