آخر تحديث :الجمعة-29 مارس 2024-04:23م

أخبار وتقارير


نائب مدير أمن عدن يلتقي نقابة المعلمين والتربويين الجنوبيين

الثلاثاء - 16 أكتوبر 2018 - 11:28 م بتوقيت عدن

نائب مدير أمن عدن يلتقي نقابة المعلمين والتربويين الجنوبيين

عدن((عدن الغد)) خاص:

التقى نائب مدير أمن عدن ابومشعل الكازمي بأعضاء نقابة المعلمين والتربويين الجنوبيين حيث تم مناقشة الاضراب العام الذي تشهده المحافظات الجنوبية واستمع لوجهة نظر النقابة والتي من اهم مطالبها تسوية حقوق المعلم خاصة مع ارتفاع الاسعار الناتج عن انهيار العملة اليمنية والذي يعود بالتأثير سلباً على المعلم والعملية التعليمية ..

وأكد الاخ ابو مشعل الكازمي وقوفه التام مع مطالب النقابة وانها حق مشروع مع دعوته بعدم الاضرار بالعملية التعليمية ووعد بمتابعة الامر مع الجهات المسؤلة على وجه السرعة.

وكبادرة حسن نية نزولاً عند رغبة الكازمي بتأخير الاضراب في المدارس الخاصة الذي اكدت النقابة نيتها دعوة هذه المدارس ليشملها الاضراب تضامناً مع القطاع التعليمي الحكومي تم الاتفاق على ارجائه لوقت لاحق اذ لم يتم الاستجابة لمطالب النقابة .

حضر اللقاء الشخصية الاجتماعية الاستاذ محمد محتوم الذي بدوره في الفترة السابقة تواصل لتقريب وجهات النظر والخروج بحلول ملموسة بالاضافة الى الاعلامي رمزي الفضلي.

ومثل النقابة في اللقاء الاستاذ قائد الجعدي نائب رئيس النقابةالعامة للمعلمين والتربويين الجنوبيين والاستاذ عبدالمجيد القاضي نائب رئيس النقابة والاستاذ حسين الجعدني منسق عام النقابة .

* من رمزي الفضلي