آخر تحديث :السبت-20 أبريل 2024-02:59ص

رياضة


البري يتفقد نادي شباب المنصورة

الثلاثاء - 16 أكتوبر 2018 - 11:14 م بتوقيت عدن

البري يتفقد نادي شباب المنصورة

عدن (عدن الغد ) خاص :

تفقد الاستاذ محمد عمر البري   مدير عام مديريه المنصورة ، اليوم الثلاثاء، نادي شباب المنصورة للوقوف على احتياجات النادي ومتطلباته من أجل رفع كفاءته وتذليل كل العقبات.

رافق البري كابتن  عارف ياسين نائب رئيس  النادي ، .

شملت الجولة بالنادي تفقد ملعب كرة القدم وصالات الألعاب الرياضية والمبنى الإداري، حيث أشار مدير عام المنصورة  إلى أهمية دعم الرياضة فهي الوسيلة المثلى لمواجهة التطرف والتعصب، وناقش البري مع   أعضاء مجلس الإدارة حول رؤيتهم لتطوير النادي حيت قال ان السلطة المحلية في مديريه المنصورة تستعد للبدء بإعمال ترميم مبني الإداري للنادي مطلع الأسبوع المقبل . 

وهذا يدل على الاهتمام الذي توليه قياده السلطة المحلية في المنصورة   باالاندية الرياضية والشباب ومختلف النشاطات الرياضة من خلال دعمها ماديا ومعنويا ولما له من اثأر ايجابيه على الشباب لتفريغ كل الطاقات الشبابية واستيعابهم وكلنا على يقين بان النشاطات الرياضية  تزود الشباب بالقوة و العزيمة واكتساب الأخلاق الرياضية الحميدة وخلق جو من  التنافس الشريف بين اللاعبين .

وخلال الزيارة تم تحديد موعد اجتماع للفريق الأول مع حراس الملعب مع مدير عام المديرية الاستاذ محمد عمر البري خلال الأسبوع الحالي  للجلوس ومناقشه كل القضايا المتعلقة بالنادي وسبل تطويره .

* من وائل محمود ابو ريان