آخر تحديث :الجمعة-29 مارس 2024-05:58ص

رياضة


مساء الخميس.. مباراة تكريمية للمهاجم الوحداوي السابق حسين عمر بعدن

الثلاثاء - 16 أكتوبر 2018 - 04:44 م بتوقيت عدن

مساء الخميس.. مباراة تكريمية للمهاجم الوحداوي السابق حسين عمر بعدن

عدن (عدن الغد) خاص:

برعاية مدير عام مديرية مديرية خورمكسر الاستاذ/ ناصر الجعدني تقام مساء الخميس على ملعب أسباير بحي الصولبان  بخورمكسر مباراة تكريمية للنجم الكروي السابق الكابتن حسين أحمد عمر لاعب نادي وحدة عدن الرياضي في حقبة زمنية جميلة، وسيكون طرفي المباراة التكريمية نجوم قدامى نادي الوحدة مع نجوم قدامى أندية عدن.

وتأتي هذه المباراة التكريمية للكابتن حسين عمر تقدير لتاريخه الكروي وما قدمه في ملاعبنا الكروية من إبداع كروي وموهبته كهداف بارع ومتمكن سجل حضوره المشرف كنجم هداف ولاتزال جماهير الكرة وعلى وجه التحديد جماهير الأخضر العدني تتذكر هذا اللاعب الرائع الذي ابدع وامتع بأهدافه وفنه الكروي، وحسين عمر وأحد من النجوم الكروية التي تألقت مع وحدة عدن، وكذلك مع فريق الجالية اليمنية بالمملكة العربية السعودية، ويمتلك الموهبة واللياقة وحساسية التهديف ولاعب متميز في الوصول إلى شباك المنافسين.

وفي تصريح للاستاذ/ ناصر الجعدني مدير عام مديرية خورمكسر وصاحب المبادرة في التكريم أوضح بأن المباراة التكريمية تأتي في إطار الاهتمام بنجوم الكرة السابقين ممن قدموا الكثير للكرة اليمنية في زمن ماضي جميل.

وأكد أن الكابتن حسين عمر نجم كروي بارز ويستحق التكريم على ما قدمه خلال مشواره الكروي كهداف متمكن ، وأوضح أن قيادة السلطة المحلية بمديرية خورمكسر قررت تكريم الكابتن حسين باعتباره أحد أبناء خورمكسر الذي شرفوها خلال مشاركته مع ناديه وحدة عدن أومن خلال نجوميته التي برزت في صفوف الجالية اليمنية في المملكة العربية السعودية.

كما أكد أن كل الترتيبات أعدت لإنجاح المباراة التكريمية، شاكراً نجوم الكرة السابقين على المشاركة وإنجاح  المباراة التكريمية تقدير لزميلهم حسين عمر .

وطالب الجميع الحضور للمشاركة في تكريم هذا النجم الكروي البارز والذي كانت له صولات وجولات في ملاعبنا الكروية، وحان اليوم أن نبادله الوفاء بالوفاء والتكريم الذي يليق به كلاعب قدير قدم الكثير للرياضة.

 

*من فضل الجونة