آخر تحديث :الجمعة-29 مارس 2024-05:58ص

رياضة


المهندس نعمان شاهر يبارك لنادي الشعلة فوزه بكأس رئيس الجمهورية لكرة الطائرة

الثلاثاء - 16 أكتوبر 2018 - 04:06 م بتوقيت عدن

المهندس نعمان شاهر يبارك لنادي الشعلة فوزه بكأس رئيس الجمهورية لكرة الطائرة

عدن (عدن الغد) خاص:

قدم المهندس نعمان شاهر مدير عام مكتب الشباب والرياضة بالعاصمة عدن التهاني والتبريكات لنادي الشعلة الرياضي بمناسبة تتويج فريقه لكرة الطائرة ببطولة كأس رئيس الجمهورية المشير/ عبدربه منصور هادي ، إثر فوزه المستحق في نهائي البطولة أمام فريق نادي خيبل الرياضي المرصع بنجوم اللعبة بنتيجة ثلاثة أشواط مقابل لاشي وهذا إنجاز بحد ذاته يحسب للاعبي الفريق .

واشاد شاهر بهذا الإنجاز الغالي والكبير الذي تحقق للنادي الأصفر ، في ضل جهود قيادة النادي والجهاز الفني واللاعبين والجمهور ، واعتبر ذلك مكسب لنادي الشعلة وفخر واعتزاز لرياضة عدن وبداية غيث لبطولات قادمة لأندية عدن ورياضتها العريقة.

وأكد المهندس نعمان وقوف قيادة السلطة المحلية والرياضة إلى جانب النادي ودعم جهوده النشطة، من أجل عودة الانتصارات والبطولات إلى هذا النادي الكبير بتاريخه وامجاد نجومه الكبار في مختلف الألعاب الرياضية على مر الزمن .

واختتم شاهر مباركته هذا الإنجاز الكبير الذي يحسب للنادي ولرياضة عدن العريقة، مقدما خالص التهاني والتبريكات لقيادة النادي ممثلاً في رئيسه الكابتن محمد حسن ابوعلاء وبقية اعضاء الإدارة والجهاز الفني واللاعبين الابطال والجمهور الوفي والمخلص لناديه ورايته الصفراء، متمنيا لهم مزيداً من تحقيق الانتصارات والانجازات مستقبلاً.

 

*من فضل الجونة