آخر تحديث :الأربعاء-24 أبريل 2024-12:09ص

أخبار وتقارير


قيادي في الانتقالي يتحدى الرئيس هادي

الثلاثاء - 16 أكتوبر 2018 - 02:46 م بتوقيت عدن

قيادي في الانتقالي يتحدى الرئيس هادي

(عدن الغد) خاص:

وجه قيادي في المجلس الانتقالي الجنوبي رسالة تحدي إلى الرئيس عبدربه منصور هادي وذلك بعد القرارات الأخيرة التي أصدرها بتعيين رئيساَ للوزراء ونائباً له .

وقال الكاتب والسياسي الجنوبي أحمد عمر بن فريد رئيس العلاقة الخارجية للمجلس الانتقالي الجنوبي، إنه لا يختلف أثنان على أن بن دغر وحكومته رمزاً للفساد وإقالته والتحقيق معه مطلب للجميع، حيث قال :"لا يختلف إثنان حتى من الدبلوماسيين الأجانب الذين نلتقيهم على أن بن دغر وحكومته " رمزا للفساد " .. وإقالته والتحقيق معه ، بل و محاكمته مطلب للجميع".

وتحدى بن فريد الرئيس عبدربه منصور هادي أن يجري تحقيقاً مع الدكتور أحمد عبيد بن دغر .. مشيراً إلى أن التحقيق مع بن دغر سوف تسقط سلسلة من فضائح الفساد، حيث قال :"ولكنني أتحدى هادي أن يجري معه "تحقيقا شفافا" .. لأنه أن فعل سوف يتساقط جميع الذين من حوله في سلسلة فضائح فساد تبدأ ولا تنتهي .. !".

جدير بالذكر أن الرئيس هادي قد اقال الشيخ هاني بن بريك من منصبه كوزير شؤون الدولة وأحاله للتحقيق .. كما وجه بإحالة العميد منير اليافعي (ابو اليمامة) والقيادي في المقاومة عبدالناصر البعوه (ابو همام) للنيابة وذلك بعد احداث الكلية العسكرية بمديرية البريقة .

 

*من ناصر عوض لزرق