آخر تحديث :الجمعة-29 مارس 2024-01:17ص

شكاوى الناس


مواطن:مصرف الكريمي بلودر يرفض تسليم مستحقاتنا ويقوم باستقطاعات غير قانونية لكافة الحوالات

الثلاثاء - 16 أكتوبر 2018 - 11:20 ص بتوقيت عدن

مواطن:مصرف الكريمي بلودر يرفض تسليم مستحقاتنا ويقوم  باستقطاعات غير قانونية لكافة الحوالات
المواطن عبود خلال حضوره لمقر الصحيفة

عدن(عدن الغد)خاص:

حضر إلى مقر صحيفة "عدن الغد" المواطن عبدالله حسن أحمد عبود شاكيا  رفض  مصرف  قيس للصرافة التابع لفرع مصرف الكريمي في مديرية لودر من صرافة مستحقاتهم وهي مرتبات الصندوق الاجتماعي  لمحافظة ابين .

 

 

 

وقال عبود في شكواه "لعدن الغد" أن إدارة المصرف تقوم بتصرفات غير قانونية  مع المستفيدين’ مؤكدا  بانها  قامت بفرض على كل مواطن يريد استلام مرتبه دفع مبلغ ( 2000 ريال) مقابل تسليم الحوالة كما يتم دفع مبلغ(  600 ريال)  للحارس الخاص  بالمصرف 

 

 

وأشار المواطن عبود ان  المواطنين المستفيدين من الصندوق الاجتماعي  في مديرية لودر رفضوا دفع المبلغ المطلوب من قبل إدارة الكريمي وحتى الان لم يستلموا  مستحقاتهم .

 

 

 

وناشد عبود من  الصندوق الأجتماعي بمحافظة أبين بالتدخل لحل مشكلتهم بأسرع وقت ممكن ورفع عنهم ظلم مصرف الكريمي بلودر .

 

الى ذلك تلقت صحيفة "عدن الغد " عدد من الشكاوي من المواطنين في مديرية لودر من تعسفات إدارة وموظفي مصرف الكريمي في المديرية .

 

وقال مواطنون ان إدارة المصرف قامت  بفرض استقطاع لمبلغ (1000ريال) على كل حوالة يتم استلامها من المصرف دون معرفة الاسباب .

 

وقال مواطنون ان المصرف  يقوم باستقطاع مبلغ الف ريال واحيان يصل الى الفين ريال مقابل تسليم اي حوالة تصل الى المصرف اي كان المبلغ على الرغم من دفع المرسل رسوم الارسال الا انهم يتحججون بأنهم فرع فقط وأن هذا المبلغ الذي يقومون باستقطاعه هو عبارة عن رسوم لسحب الحوالة مع ان هذه لا يحدث في مصرف للكريمي في الجمهورية .

 

وناشد المواطنون في المديرية المكتب العام للكريمي التدخل ووقف الفساد الكبير وتشويه سمعت المصرف التي تقوم به إدارة المصرف في مديرية لودر .