آخر تحديث :الخميس-25 أبريل 2024-03:38م

رياضة


خالد مفتاح ... منسوب عرفاني في صدارة القرار!!

الثلاثاء - 16 أكتوبر 2018 - 07:30 ص بتوقيت عدن

خالد مفتاح ... منسوب عرفاني في صدارة القرار!!
رئيس نادي عرفان الكابتن خالد مفتاح

كتب - خالد هيثم

في تجليات القرار الإداري وقمة الهرم في ناي عرفان ..أحد أبرز الأندية في تاريخ رياضة ابين .. يتواجد الخلوق الكابتن خالد مفتاح ، النجم الذي قدم مشورا طيب بالوان عرفان في زمن جميل ،عجزت كل الأجيال التي جاءت أن تسنسخه.
برفقة"مفتاح"  الذي رافقته زيملا بالوان عرفان قبل سنوات طويلة ... ينتظر عشاق عرفان في مدينة لودر ، أن تتغير الصورة وتعاد ألوان الجمال فيها ، تحت اللون الاصفر الذي تباهى به المحبون ، يوم كان علوان ودرعان وغرامة وسالم واولاد البارك وبله والصارطي والفقيد صعمر والعنبري ومعهم الفقي قاسم البطر وغيرهم يقدمون
فواصل من الجمال الكروي أمام أعرق الأندية في عدن .. عرفان التاريخ ومهمة الكابتن خالد مفتاح وباقي منظومته الإدارية ، حالة خاصة يقترب منها كل أبناء المنطقة ، من واقع ما يحلمه الرجل في مكنون شخصيته الرياضية ثم التربوية والتعليمية التي يقدم لها فواصل اخرى من الجهد خدمة للمنطقة.
يتعايش النجم السابق للفانلية الصفراء ، والمدافع الصلب ، بعقلية طيبة ، ولديه ممر اجتماعي رائع ـ يستطيع من خلال الحديث إلى الآخرين بثقافة اللحظة التي تجمعه باطياف مهمته ومن يساهم في رفدها بما يحقق لها الغاية والذهاب بأمور النادي الى حيث يتمنى المنتسبون ، رغم اختلاف الأوقات وغياب كثير من مزايا العمل الرياضي الذي كان في سنوات العز وحين كنت الرياضة للرياضة فقط.
نبارك خطى الكابتن خالد مفتاح ، الذي يجتهد لتغيير واقع الحال الصعب الذي وصل إليه نادي عرفان الذي كان يوما من مزايا الكرة الأبينية وحتى الرياضية .. ثق ياصديقي بأن الجميع يدرك بأن العودة الى الماضي قد عجزت عنه أندية كبيرة ولعل حسان وواقعه القريب منك شاهدا عيان .. فقط اجتهد وتمسك بأخلاقك وانت تنتسب ألى مهمة صدارة القرار لتكون الحريص الغيور على عرفان . بالتوفيق صديقي"أبن مفتاح"