آخر تحديث :الجمعة-29 مارس 2024-06:09م

أخبار عدن


تواصل استقبال المعزين بوفاة المرحوم "محمد مقبلي" بمنزله بالمنصورة والخميس بمنتدى الطيب

الثلاثاء - 16 أكتوبر 2018 - 01:45 ص بتوقيت عدن

تواصل استقبال المعزين بوفاة المرحوم "محمد مقبلي" بمنزله بالمنصورة والخميس بمنتدى الطيب

عدن ((عدن الغد)) خاص/ علاء بدر:

 

استقبل أمس الاثنين الدكتور عصام مقبلي مدير عام صندوق الرعاية الاجتماعية في العاصمة عدن عدد من المعزيين بوفاة والده التربوي القدير محمد مقبلي.

حيث حضرت عدد من الشخصيات الأكاديمية والإعلامية والتربوية والرياضية والاجتماعية والشبابية إلى منزل المرحوم مقبلي لتأدية واجب العزاء، إلى أبنائه وأحفاده، لا سيما منهم الأستاذ عمر الخضيري نائب مدير عام مكتب التعليم الفني والتدريب المهني في العاصمة عدن، والأستاذ جمال الحصني مستشار مجلس النواب.

وكان ممن حضر من الجانب الشبابي الأخ سامر صالح علي جامع نجل شقيقة شهيد الوطن اللواء الركن جعفر محمد سعد محافظ العاصمة عدن الأسبق، والرفيق رشيد أحمد عمر القميشي الذين قدموا لمواساة ذوي الفقيد الذي قضى معظم حياته في خدمة وطنه في المجال التربوي منذ عقود طويلة مضت، فتتلمذ على يدي المرحوم محمد مقبلي فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية.

من جانبه شكر الدكتور عصام مقبلي وأشقائه الحاضرين على تقديمهم للعزاء، معلنين أنهم سيستقبلون المعزيين اليوم الثلاثاء في منزل والدهم المرحوم بمديرية المنصورة ببلوك 39، على أن يكون العزاء الرسمي يوم الخميس القادم الموافق للثامن عشر من الشهر الجاري في منتدى الطيب الاجتماعي الثقافي، الكائن بجانب السوق المركزي للأغذية الزراعية في المنصورة.