آخر تحديث :الثلاثاء-23 أبريل 2024-09:08ص

مجتمع مدني


جمعية المرأة المنتجة الثقافة تدشن مبادرة تثقيفية وتوزيع مواد نظافة بالضالع

الإثنين - 15 أكتوبر 2018 - 11:36 م بتوقيت عدن

جمعية المرأة المنتجة الثقافة تدشن مبادرة تثقيفية وتوزيع مواد نظافة بالضالع

الضالع (عدن الغد ) خاص :

ضمن أنشطتها الإنسانية والخيرية نفذت جمعية المرأة المنتجة الثقافة في الضالع مبادرة تثقيفية عن أهمية غسل اليدين وكذلك توزيع سلال مواد نظافة في منطقة حجر حيث دشنت هذه المبادرة الأخوات في جمعية المرأة المنتجة برئاسة الأستاذة جليلة الشاعري رئيسة الجمعية والاستاذة سيناء محمد حسين المديرة المالية والاستاذة وفاء شايف مديرة العلاقات العامة في الجمعية .

حيث استهدفت هذه المبادرة المهمشين والأسر الأشد فقرا في بعض قرى حجر .وفي بداية التدشين قدمت رئيسة الجمعية جزيل شكرها وتقديرها للإخوة في منظمة الطفولة (اليونيسيف )على دعمهم لهذه الجمعية وبتنفيذ هذا المبادرة .

ووجهه مناشدة للمنظمات الإنسانية بأن يلتفتوا لمعاناة المهمشين والنازحين والفقراء في محافظة الضالع وخصوصا منطقة حجر لما تعانية من فقر وغلاء في المعيشة" وقالت نحن مستعدون للتعاون مع أي منظمة أو جمعية خيريه وذلك لمد يد العون والمساعدة وإيصال اي مساعدة أو دعم للمحتاجين بكل أمانه وإخلاص .

هذا وقد لاقت هذه المبادرة ارتياح كبير من قبل الفقراء والمهمشين وعبروا عن شكرهم وتقديرهم للأخوات في جمعية المرأة المنتجة على هذه أللفتة الكريمة.

الجدير بالذكر ان جمعية المرأة المنتجة من الجمعيات النسوية النشطة في محافظة الضالع رغم شحت الإمكانيات والدعم إلا أنها استطاعت أن تنفذ عده مبادرات وكان آخرها مبادرة توزيع كسوة للنازحين والمهمشين في محافظة الضالع.

* من طه منصر