مؤسسة عدن الغد للإعلام | من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | ارسل خبر | نسخة الموبايل | نسخة القديمة | آخر تحديث للموقع الأحد 25 أغسطس 2019 09:41 صباحاً

  

عناوين اليوم
أخبار وتقارير

بن دغر يعلق على قرار إقالته.. ماذا قال؟

الاثنين 15 أكتوبر 2018 11:04 مساءً
عدن (عدن الغد) خاص:

 

‏علق الدكتور أحمد عبيد بن دغر على قرار إقالته من رئاسة الحكومة وتعيين الدكتور معين عبدالملك بدلا عنه .
وقال بن دغر في تغريدة له على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر" : "تهانينا أخي معين عبدالملك سعيد رئيساً لمجلس الوزراء، وتمنياتنا لكم بالتوفيق في مهامكم الوطنية القادمة"


المزيد في أخبار وتقارير
قيادي بالمؤتمر الشعبي : الشرعية في اليمن بحاجة إلى التحرر من حكومة هادي أولاً
فرزت الأحداث الأخيرة في العاصمة المؤقتة عدن، وعدد من المحافظات الجنوبية، الحاجة إلى إدخال تعديلات جوهرية على الشرعية بشكلها الحالي لوقوفها عائقا أمام أيّ حلول
منصور صالح: الانتقالي الجنوبي أراد أن يؤكد أنه دائمًا يمضي مع التحالف العربي
قال منصور صالح، نائب رئيس الدائرة الإعلامية في المجلس الانتقالي الجنوبي، إن المجلس الانتقالي الجنوبي أراد أن يؤكد أنه دائمًا يمضي مع التحالف العربي، وأنه دائمًا
عاجل: سقوط نقطة العكف شرق عتق والجيش يزحف صوب مفرق الصعيد
بدات قوات الجيش زحفها صوب مفرق مديرية الصعيد بمحافظة شبوة الواصل الى مديرية حبان عقب تمكنها من السيطرة على نقطة العكف.  ودارت اشتباكات عنيفة بين قوات الجيش وقوات


تعليقات القراء
342826
[1] يجب على بن دغر ان يدافع عن نفسه ولايتاخر
الثلاثاء 16 أكتوبر 2018
جنوبي | الجنوب
قرار اقالته والتحقيق قضائيا معه توجيه خطير .. عليه ان يطلب اللجوء السياسي في دولة اخرى .. ويكشف كل شيء لا يلدغ المرء من الجحر مرتين . لقد تم استخدامك مرحليا كورقة كلينكس ثم رموك واهانوك ! انهم قيادات حرب 94الخطيرة - حتى السعودية ودولة الامارات حائرة في سلوكهم ومواقفهم في الحرب منذ 4سنوات .. جعلوك تدلي بتصريحات تجرح مشاعر شعب الجنوب و تنادي بعودة الجنوب الى باب اليمن مرة اخرى تتعاطف مع الشماليين وتامر بصرف رواتب لهم والاف الجنوبييين المسرحين قسرا لم تلتفت اليهم وترحب بقدوم العساكر الشماليين الى الجنوب وتقول ان المجلس الانتقالي والحراك الجنوبي متمرد وانفصالي وشجعوك على القيام بمواجهة عسكرية معهم في يناير الماضي .. وشجعوك على الفشل في الادارة والاساءة الى دولة الامارات في سقطرة وهي كلها اهداف اعداء شعب الجنوب وشعارهم الوحدة او الموت لشعب الجنوب .

342826
[2] الاخوه المتقاعدين والمبعديين الجنوبيين وظلم بن دغر لهم لسنوات طويله
الثلاثاء 16 أكتوبر 2018
جنوبي | عدن
الاخوه المتقاعين وظلم بن دغر لهم نطالب بتدخل اتحاد نقابات الجنوب ونقابات المتقاعدين والمهتمين بالمتقاعدين وخاصه ان معاشات المتقاعدين معظمه من 20 الف ريال الى 30 الف ريال مادا ستكفي وبعد ان منحهم رئيس الوزراء 30%غلا المعيشه عدلها مره تانيه الى 15% هدا كلام يابن دغر تزيد الفقير فقر [7] اخواني المتقاعدين تفنن بن دغر اخيرا وحاربكم بلقمة عيشكم وانظرو مادا عمل بكم لهدا مادا انتم فاعلون ؟وكدا قيادة نقابة عمال الجنوب اخواني المتقاعدين رجال ونساء مبروك عليكم الزياده غلاء المعيشه 30% والتلاعب بها من بن دغر فبعد ان صدر القرار ومنحنا هده الزياده كامله اسوة بمن هم يعملون حتى الان ورفضت هده الزياده من الجميع عمال وموظفين وجنود ومتقاعدين لكونها لاتفيد شيئا ولا تغني من جوع ودالك مع ارتفاع اسعار المواد الغدائيه التي تضاعفت اضعاف قيمتها عاد بن دغر الملياردير الدي كان فقير قبل ان يعين رئيس وزراء والدي لايحس ولا مهتم بالفقراء من الشعب ونقص المتقاعدين من هده الزياده 50% يعني المتقاعدين سيتحصلون فقط نصف هده الزياده الدي كان سيتحصل على تمانية الاف ريال سيحصل الان على اربعه الاف ريال فقط لهدا اسال مادا انتم فاعلون ؟ومادا فاعله قيادة نقابة عمال الجنوب لهدا اكثرو من حسبنا الله ونعم الوكيل ببن دغر لم يتبقي لنا الاالله ليمنحنا حقنا اما الشرعيه والحكومه سرقتنا والخدمه المدنيه والتامينات ولم يمنحونا حتى حقنا نحن المبعدين الجنوبيين لا علاوات التقاعد ولا التسويات ولا الاستراتيجيه ولا العلاوات السنويه ولا الاقدميه واحالتنا للتقاعد براتبنا الاساسي الدي حولنا به من مرافقنا امرك لاالله ياعبدربه وبن دغر وعلي محسن حسبنا الله ونعم الوكيل فيكم جميعا ومن ظلم نحن ؟ اقرأ المزيد من عدن الغد | اللواء أحمد مساعد يوجه رسالة هامة لقيادات المجلس الانتقالي ويكشف موقفه من البيان الأخير لهم http://adengad.net/news/341102/#ixzz5TPfVIbz6 اقرأ المزيد من عدن الغد | حصري: قيادات عسكرية من شبوة تفاوض شركة "توتال" لاستئناف العمل بمنشأة بالحاف http://adengad.net/news/341569/#ixzz5TVPFYC8Y اقرأ المزيد من عدن الغد | قال إنه سلم الحوثيين 4.5 مليار دولار .. صحافي يمني : بحاح متلون وهذه حقيقته http://adengad.net/news/341764/#ixzz5Tn884ikP

342826
[3] عليك وعلى عتاب
الثلاثاء 16 أكتوبر 2018
عدني | عدن
عليك وعلى شريط الفنانة (عتاب) أشتريه وافتحه على اغنية (العوض على الله)

342826
[4] الشهيد وبن دغر
الثلاثاء 16 أكتوبر 2018
صالح الديواني | عدن خور مكسر
ما حصل لبن دغر هي دعوت مظلوم ادكر الجميع في الانتصار في عدن وقرار من قياده المقاومه الجنوبيه بمنح كل شهيد معاش شهري وبرتبه ملازم ثاني وكان بحاح موافق علئ دالك لاكن ديلاحسنله الخاتمه ابا وستكبر وتامر واهدر كل حقوق الششششششششششششششششششششششششششششهدا المثل يقول ماسوته الشاه بل قرظه وقع بجلدها

342826
[5] افعل كما فعلوا
الجمعة 19 أكتوبر 2018
علي الجبولي | لحج
انصح بن دغر الالتحاق بالمجلس الانتقالي فورا وبدون تاخير. مثلما فعل سابقوه ، الزبيدي ،لملس ، بنوبريك ، الخبجي .الجعدي ....وغيرهم ، سيحصل على (عيشة )،ويهنجم على عبدربه، بن دغر كان جوهرة بيد فحام كان آخر ورقة لها وزن ثقيل اضاعها عبد ربه، حنكة وشجاعة ومهارات بن دغر افزعت بني نهيان، لانهم يرعبون من الاقوياء ولا يريدونهم ، هم يريدون اتباع لا شركاء.



شاركنا بتعليقك

شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها
الأيام
مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

الأكثر قراءة
سياسي جنوبي: هكذا سقطت مدينة عتق بيد الشرعية
من هو القيادي في القوات الحكومية الذي ظهر في مبنى المجلس الانتقالي بعتق؟
حسن باعوم يصل محافظة المهرة ويصدر بيانا سياسيا هاما
عاجل : قتلى وجرحى بكمين لقوات من الحزام الأمني بأبين كانت في طريقها إلى عتق
عاجل :اول تعليق رسمي إماراتي على أنباء إنهاء دورهم من التحالف العربي
مقالات الرأي
على مر تاريخ اليمن الحديث والقديم، كانت الحروب والصراعات بمختلف أطرافها ومراحلها على قضيتين رئيسيتين. الحكم
قضية الجنوب اليمني في أبسط تعريف لها هي قضية دولة تعرضت للمؤامرة والعدوان. عدوان قاد إلى بسط السيطرة على
معركة جديدة أخرى، ذات حسابات ضيقة، دارت رحاها اليومين الماضيين في مدينة عتق عاصمة محافظة شبوة (شرق اليمن) بين
الى كل الشرفاء ..الى كل الامجاد . الي كل قبائل ابين ..لن ترضى ابين ان تكون مهمشة معزولة محرومة
كان الغرب وأمريكا وأوربا يدركون تماما ان علي عربي اذا تحصل على هامش ديمقراطيه وحريه سوف يهرول للشارع ولن يعود
 وصف البعض احداث ماجرى مؤخراً في عدن هو إنقلاب ثاني ضد الشرعية اليمنية بعد إنقلاب الحوثيين عليها وذهب
  #قلنا لهم بدري وكررناها الاف المرات فقالوا انتم متخاذلين وباحثين عن مصالحكم الشخصية#قلنا لهم لاتحملوا
  كتب : حسين حسن السقاف أستاذ السياسة في حضرموت , يتميز بقيم قل أن تجدها في الكثير من السياسيين .الحلم ,
  سألت أحد الأحبة عن الوضع في تعز قبل كتابة هذا المقال، فأخبرني عن توقع هجوم من قبل الإمارات على تعز.فقلت له:
 لن يمروا ‏المهم من يضحك الضحكة الأخيرة ورب العرش لن تكون شبوة إلا مع الجنوب العربي فهي العمق وإن كانت
-
اتبعنا على فيسبوك