آخر تحديث :الجمعة-26 أبريل 2024-09:34ص

أخبار المحافظات


رئيس المؤتمر الشعبي العام فرع ابين يبعث برقية تهنئة ومباركة لفخامة رئيس الجمهورية بمناسبة العيد الوطني ال55 لثورة 14 اكتوبر المجيدة.

الإثنين - 15 أكتوبر 2018 - 09:19 م بتوقيت عدن

رئيس المؤتمر الشعبي العام فرع ابين يبعث برقية تهنئة ومباركة لفخامة رئيس الجمهورية بمناسبة العيد الوطني ال55 لثورة 14 اكتوبر المجيدة.

ابين ( عدن الغد ) خاص

بعث رئيس المؤتمر الشعبي العام محافظة ابين محسن صالح دوفان برقية تهنئة ومباركة لرئيس الجمهورية المشير/ عبدربه منصور هادي حفظة الله هنئة فيها بمناسبة العيد الوطني ال55 لثورة14 اكتوبر المجيدة.

نص التهنئة //

فخامة المشير / عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الاعلى للقوات المسلحة .
بالاصالة عن نفسي ونيابة عن اعضاء المؤتمر الشعبي العام بمحافظة ابين نرفع لفخامتكم أسمى آيات التهاني والتبريكات بمناسبة العيد الوطني ال55 لثورة 14 اكتوبر المجيدة، التي مثلت تتويجاً لنضال الثوار في جنوب الوطن ، ثورة الابطال الذين سطروا اروع التضحيات وبأسلحتهم البدائية ، وهزموا الامبراطورية العظمى التي لاتغيب عنها الشمس.

فخامة الرئيس:

لقد مثلث ثورة 14 اكتوبر المجيد نقطة تحول في حياة اليمنين ، لتحرر من الاستعمار البغيض بعد 129 عاماً من الاحتلال ، وإجلاء اخر جندي بريطاني من عدن في ال30 نوفمبر 1967م.

كما ان هذه المناسبة تمر على البلاد وهي لاتزال تعيش وضعاً استثنائياً وصعباً نتيجة الانقلاب والحروب الظالمة التي شنتها المليشيات الحوثية الايرانية على الوطن ، لاعادة عجلة التاريخ للوراء
وانتهاك الحريات والعبث بمقدرات الوطن.

فخامة الرئيس:

اننا في قيادة المؤتمر الشعبي العام محافظة ابين نوكد وقوفنا الى جانبكم في دحر الانقلاب وتحرير كل المحافظات من عبث المليشيات الحوثية، واعادة بناء مادمرته الحرب، وارساء قواعد الدولة الاتحادية المدنية الحديثة المبنية على النظام والقانون، والتعايش بين جميع ابناء الوطن والمساواه في الحقوق، والحريات.

ختاماً نترحم على شهدائنا الابرار ونتمنى الشفاء العاجل للجرحى والمصابين والحرية للمعتقلين .
ونسائل المولى ان يعيد هذه المناسبة على فخامتكم بموفور الصحة ودوام التوفيق وعلى الشعب اليمني بالخير والسلام.