آخر تحديث :السبت-20 أبريل 2024-11:56ص

رياضة


قال انها بداية لعودة الموسم الرياضي الرسمي : الوزيرنايف البكري يبارك نجاحات كاس الرئيس للكرة الطائرة

الإثنين - 15 أكتوبر 2018 - 05:54 م بتوقيت عدن

قال انها بداية لعودة الموسم الرياضي الرسمي : الوزيرنايف البكري يبارك نجاحات كاس الرئيس للكرة الطائرة

(عدن الغد) خاص :

عبر وزير الشباب والرياصة نايف صالح البكري عن سعادته بالنجاح الكبير الذي تحقق في منافسات بطولة كأس رئيس الجمهورية المشير عبدربه منصور هادي للكرة الطائرة ،على مستوى الاندية، التي تختتم صباح الثلاثاء بالمباراةالنهائيةالتي ستجمع فريق نادي الشعلة عدن بفريق نادي خيبل المهرة على ملعب صالة الشهيدالحيدري بنادي شباب المنصورة ،متمنيا للفريقين التوفيق والنجاح في المباراة الختامية.

واكد معالي الوزير البكري أن اختتام البطولة الذي يقام بالتزامن مع احتفالات شعبنا العظيم بالذكرى الخامسة والخمسين لثورة الرابع عشر من أكتوبر المجيدة سيكون البداية الحقيقية باذن الله لعودة نشاط الموسم الرسمي لمختلف الالعاب الرياضية بتعاون وتكاثف جميع ابناء الوطن.

وشكر الوزير البكري اهتمام فخامة رئيس الجمهورية ودولة رئيس مجلس الوزراء في انجاح البطولات والانشطة الرياضية في ظل الانقلاب الحوثي على الشرعية.

 وقال الوزير البكري أن النجاحات التي تحققت مؤخرا في المجال الرياضي جاءت بدعم ورعاية فخامة رئيس الجمهورية ودولة رئيس الوزراء وجهود كوادر وقيادات وزارة الشباب والرياضة.

وثمن معالي الوزير الدور الكبير الذي تلعبه الاندية الرياضية المشاركة وقيادة الاتحاد العام وفروعه ومكاتب الشباب والرياضة في المحافظات والاعلام الرياضي والجماهير الرياضية الرائعة.

  وتمنى الوزير من الجميع الحضور والمشاركة في انجاح مسك ختام الحدث الرياضي الكبير للبطولة التي تحمل اسم رئيس الجمهورية بمناسبة ذكرى ثورة 14 اكتوبر المجيدة.