آخر تحديث :السبت-20 أبريل 2024-07:55ص

أخبار المحافظات


رئيس الوزراء: هناك عدد من المشاريع الخدمية ستنفذها الحكومة في محافظة الجوف

الإثنين - 15 أكتوبر 2018 - 05:46 م بتوقيت عدن

رئيس الوزراء: هناك عدد من المشاريع الخدمية ستنفذها الحكومة في محافظة الجوف

الرياض(عدن الغد)خاص:

اكد رئيس الوزراء الدكتور أحمد عبيد بن دغر،ان محافظة الجوف تحضى باهتمام القيادة السياسية،وينتظرها مستقبل واعد في الدولة الاتحادية المكونة من سته أقاليم.

جاء ذلك خلال استقباله ،اليوم، محافظ محافظة الجوف اللواء امين العكيمي الذي أطلع رئيس الوزراء على الأوضاع الخدمية في المحافظة وسير العمليات العسكرية في بعض المديريات التي مازالت تحت سيطرة الميليشيا الحوثية.

وأشار رئيس الوزراء الى أن الانتصارات التي يحققها الجيش الوطني والمقاومة الشعبية مسنودين بقوات التحالف العربي على الميليشيا الحوثية المدعومة ايرانيا ،ستأسس ليمن الحرية والمساواة الذي اتفق عليه اليمنيون في مخرجات الحوار الوطني..مؤكداً ان النصر قادم باْذن الله وأن الشعب اليمني اصبح اليوم اكثر إجماعاً نحو القيادة السياسية المنتخبة ممثلة بفخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية.

وواضح الدكتور بن دغر ان هناك عدد من المشاريع الخدمية ستنفذها الحكومة في محافظة الجوف والتي ستساهم في التخفيف من معاناة المواطنين..مشيراً الى ان المحافظة حرمت من المشاريع التنموية خلال السنوات الماضية.

من جانبه أكد اللواء العكيمي رفض أبناء محافظة الجوف للمشرع الحوثي الإيراني وتمسكهم بالشرعية..معربا عن شكره لفخامة رئيس الجمهورية ورئيس الوزراء على جهودهم في خدمة الوطن والمواطن.