آخر تحديث :السبت-20 أبريل 2024-12:22ص

مناسبات


تهنئة

الأحد - 14 أكتوبر 2018 - 08:15 م بتوقيت عدن

تهنئة

سقطرى (عدن الغد ) خاص :

بأسمى آيات التهاني

 والتبريكات بمناسبة الذكرى ال55 لثورة 14 من اكتوبر المجيدة نرفع هذه التهنئة الى فخامة المشير الركن عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية اليمنية القائد الأعلى للقوات المسلحة والأمن.

باسمي ونيابة عن جميع منتسبي الوحدات العسكرية والأمنية المرابطة في مجموعة جزر سقطرى

متمنين لفخامة الرئيس والحكومة التوفيق والنجاح في جميع اعمالها في ضل كل  الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد جراء الحرب العبثية  التي أشعلت فتيلها المليشيات  الانقلابية والداعمين لها من أعدا الأمة العربية والإسلامية (أيران).

كما نؤكد لكم باننا في مجموعة جزر سقطرى على استعداد تام للدفاع عن كل شبر من ارض اليمن بشكل عام وجزيرة سقطرى بشكل خاص وعن كل قطرة ماء في تلك الجزر الغالية التي تولينا مسؤولية الدفاع عنها باذلين كل غالي ونفيس للحفاظ على أمنها واستقراها والحفاظ على سيادتها الوطنية.

مجددين العهد والولاء للقيادة السياسية ممثلة بفخامة رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة المشير الركن/ عبدربه منصور هادي منفذين كل التوجيهات الصادرة الينا من قيادتنا الشرعية.

متمسكين بالنظام الجمهوري ومشروع الدولة الاتحادية من ستة أقاليم برعايتك فخامة الاخ الرئيس ومشروعك الوطني.

سالين من الله العالي القدير ان يسدد على طريق الحق خطاكم متمنين لكم دوام الصحة والعزة الشموخ والتوفيق وقيادة البلاد وإخراجها من الظروف التي تمر بها والقضاء على  المليشيات الانقلابية وتخليص البلاد من شرورهم واستكمال مشروعكم الوطني و  تحقيق ما تضمنته مخرجات الحوار الوطني الذي نعتبرها الحل العادل لجميع ابناء الشعب اليمني بجميع مناطقه على السوء  والذي من خلاله يستطيع ابنا اليمن العيش بسلام وامان وازدهار.

 سيكون إلى جانبكم يفخامة الرئيس الشرفاء والمخلصين والوطنين من ابنا الشعب اليمني العظيم .

في ختام برقيتنا هذه لايسعنا الى ان نكرر لكم التهنئة بهذه المناسبة الغالية سالين من الله العالي القدير ان تعود هذه المناسبة وقد تحقق النصر المؤزر على المليشيات الانقلابية وكل عام وانتم بالف خير.

العقيد الركن./ ناصر عبدالله هادي قيس

رئيس أركان اللواء الأول مشاة بحري

القائم بإعمال قائد اللواء الأول مشاة بحري سقطرى.