آخر تحديث :السبت-20 أبريل 2024-07:21ص

أخبار عدن


في إجازة اكتوبر .. حملة تصفية خطوط التصريف الصحي منطقة القلوعة مديرية التواهي

الأحد - 14 أكتوبر 2018 - 05:41 م بتوقيت عدن

في إجازة اكتوبر .. حملة تصفية خطوط التصريف الصحي منطقة القلوعة مديرية التواهي

عدن (عدن الغد) خاص:

حسب توجهات السلطة المحلية بمديرية التواهي برئاسة الاستاذ / عبدالحميد ناصر الشعيبي مدير عام مديرية التواهي .. بدأت صباح اليوم اعمال تصفية مناهل التصريف الصحي في شارع الرصافي - ابن زيدون بجانب مدرسة الروضة لتعليم الاساسي بمنطقة القلوعة مديرية التواهي .

وقد تم استخراج ورفع مواد بناء هلسن ونيس واحجار مختلفة الاحجام من داخل مناهل التصريف الصحي .

وقال الاستاذ المهندس / حمدان سعيد غالب مدير مكتب التصريف الصحي بالمنطقة الاولى إن هذا الحملة لصيانة مناهل الاحتقان الدائم وخطوط التصريف الصحي ،تاتي وفق إجراءات عملية بالتنسيق مع السلطة المحلية بمديرية التواهي برئاسة الاستاذ / عبدالحميد الشعيبي الذي يعمل معنا على مدار الساعة لعمل معالجات وتوفيرها وذلك لمنع اي طفح في المجاري في التواهي التي شهدت تحسن كبير في استبدال انابيب قديمة ومتهالكة واعمال صيانة متكررة للخطوط والمناهل  .

كما تجرى اعمال استئناف اعمال استبدال خط مجاري جديد في شارع النجارة ضمن اعمال السلطة المحلية لتحسين شبكات الصرف الصحي بالمديرية .

من جهتهم عبر الاهالي عن شكرهم لجهود عمال الصرف واستنكروا عن وجود مثل هذه المخلفات في شبكات التصريف ،وشاهدوا اعمال غوص  عمال الصرف في مناهل التصريف لرفع مخلفات اثربة واحجار ومواد مخلفات .

حضر متابعة الاعمال المهندس حمدان سعيد غالب مدير مكتب الصرف الصحي بالمنطقة الاولى والاستاذ/ سمير الوهابي عضو الهيئة الادارية رئيس لجنة التخطيط بالمجلس المحلي بمديرية التواهي والاخ / محمد عبدالله الحنق رئيس لجات الاحياء منطقة القلوعة والاخ / رامي الشوافي مشرف المنطقة لمكتب الصرف الصحي .