آخر تحديث :الثلاثاء-23 أبريل 2024-02:01م

مناسبات


وزير الشباب والرياضة يهنئ رئيس الجمهورية بمناسبة الذكرى 55 لثورة 14 أكتوبر

الأحد - 14 أكتوبر 2018 - 02:34 م بتوقيت عدن

وزير الشباب والرياضة يهنئ رئيس الجمهورية بمناسبة الذكرى 55 لثورة 14 أكتوبر

عدن(عدن الغد)خاص:

بعث وزير الشباب والرياضة نايف البكري برقية تهنئة إلى فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية بمناسبة عيد ال55 لثورة الرابع عشر من أكتوبر.

وقال البكري في التهنئة يطيب لي باسم كل الشباب والرياضين أن نرفع إليكم خالص التهاني وهي ايضا" للقوات المسلحة والمقاومة الوطنية بهذه المناسبة.

وأضاف وزير الشباب :نثق في حكمة قيادتكم وصدق نواياكم ، وندعو الجميع الى نبذ الفرقة والشتات من أجل تحقيق الأهداف والغايات التي يناضل شعبنا اليمني من اجلها.

وفيما يلي نص البرقية

بسم الله الرحمن الرحيم

فخامة الاخ المشير عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة

المحترم

حياكم الله وبعد

يطيب لي باسمي شخصيا ونيابة عن كل الشباب والرياضيين  اليمنيين في الداخل والخارج أن نرفع اليكم ، و عبركم الى كل ابناء شعبنا وقواته المسلحة ومقاومته الوطنية في كل ربوع الوطن اسمى آيات التهاني والتبريكات بمناسبة العيد 55 لثورة 14 اكتوبر المجيدة،.

وبهذه المناسبة الوطنية العظيمة التي جسدت بانطلاقتها قبل أكثر من نصف قرن واحدية الثورة اليمنية وتجسد باستمرار توهجها اليوم واحدية الوطن والمصير، نجدد لكم العهد بمواصلة السير والكفاح تحت قيادتكم الحكيمة للقضاء على الانقلاب الحوثي الكهنوتي البغيض واستعادة الشرعية الدستورية كخطوة لابد منها من أجل بناء اليمن الاتحادي الجديد ، يمن العدل والمساواة والكرامة والازدهار.

نثق في حكمة قيادتكم وصدق نواياكم ، وندعو الجميع الى نبذ الفرقة والشتات من اجل تحقيق الاهداف والغايات التي يناضل شعبنا اليمني من أجلها.

ونتمنى أن يأتي العيد الـ 56 لثورة 14 أكتوبر وانتم وشعبنا اليمني العظيم بخير وسلام.