آخر تحديث :السبت-27 أبريل 2024-01:25ص

مناسبات


قائد اللواء الخامس مشاة يرفع برقية تهنئة للقيادة السياسة ممثلة بالمشير هادي بمناسبة ذكرى أكتوبر الخالدة

الأحد - 14 أكتوبر 2018 - 02:05 م بتوقيت عدن

قائد اللواء الخامس مشاة يرفع برقية تهنئة للقيادة السياسة ممثلة بالمشير هادي بمناسبة ذكرى أكتوبر الخالدة

مودية (عدن الغد) خاص:

رفع العميد / سند محمد الميسري قائد اللواء الخامس مشاة بمديرية مودية برقية تهنئة الى فخامة الرئيس المشير الركن عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الاعلى للقوات المسلحة ،وذلك بمناسبة العيد الوطني الــ 55 لثورة الــ 14 أكتوبر الخالدة.

وجاء في البرقية فخامة الاخ المناضل الجسور عبدربه منصور هادي حفظه الله : بمناسبة الاستحقاقات الوطنية العظيمة الرابع عشر من أكتوبر والثلاثين من نوفمبر يسرني أن أرفع إلى مقامكم الكريم بأسمى آيات التهاني والتبريكات بهذه المناسبتين العظيمتين سائلا المولى عز وجل أن يكون معكم مسانداً ومؤيداً ومعينا وأنتم تناضلون لرد الاعتبار لكل الاستحقاقات العظيمة لشعبنا بما يناسب تطلعات وآمال كل الخيرين من أبنائه في كل ربوع الوطن الغالي.

واكد العميد سند الميسري ان شعبنا العظيم لن يقبل بحكم الكهنوت الامامي مهما بلغت التضحيات وكما انتصر الشعب لحريته وكرامته في ثورتي سبتمبر واكتوبر سينتصر حتما اليوم وسيواصل كفاحه المسلح حتى تطهير كامل التراب اليمني من قوى الامامة والاستبداد .

وجدد العميد الميسري العهد لفخامة الرئيس الوفاء للوطن وللشعب، وللقسم ولدماء الشرفاء التي سالت في سبيل التحرر من الظلم والاستعمار والاستبداد.

واختتم العميد الميسري تهنئته باسم منتسبي اللواء بمناسبة اعياد الثورة لنائب الرئيس ولرئيس هيئة الاركان ولقائد المنطقة الرابعة ومحافظ محافظة أبين وقائد محورها ، ولكل المناضلين من الجيش الوطني والمقاومة في جبهات الصمود والتصدي وكل ابنا الشعب اليمني .

الرحمة والخلود للشهداء والشفاء للجرحى ..

*العميد / سند محمد الميسري

قائد اللواء الخامس مشاة - مودية