آخر تحديث :الجمعة-26 أبريل 2024-10:04ص

وفيات


الهيئة العامة لرعاية اسر الشهداء ومناضلي الثورة اليمنية تنعي المناضلين "محمد علي شناع و الصحفي عبدان محمد دهيس"

السبت - 13 أكتوبر 2018 - 11:40 م بتوقيت عدن

الهيئة العامة لرعاية اسر الشهداء ومناضلي الثورة اليمنية تنعي المناضلين "محمد علي شناع و الصحفي عبدان محمد دهيس"

عدن ( عدن الغد) خاص :

نعت ايضا الاخ المناضل / محمد علي عبدالله "شناع" الذي وافاه الاجل ، هو الاخر من جراء مرض عضال الم به عن عمر ناهز 80عاما، قضى معظمة في خدمة الوطن.

 

وكان الفقيد عليه الرحمة من المناضلين المعروفين في جبهتي عدن والمنطقة الوسطى اثناء مرحلة الكفاح المسلح وبمعية عددا من رفاقة مناضلي ثورة 14أكتوبر من بينهم : محمد حيدره امسرائيلي , وناصر صالح جبران , ومحمد حسين علي المارمي ، حتى نيل الاستقلال الوطني في 30نوفمبر عام 1967م.


تجدر الاشارة بأن الفقيد المناضل رحمة الله قد اصيب في احد العمليات الفدائية التي شارك فيها ضد قوات الاحتلال البريطاني في جبهة عدن وقد حصل على وسام جرحى الحرب وعددا من النياشين والميداليات تقديرا لدورة النضالي ، وبرحيلة نتقدم بتعازينا القلبية "لابنة" الخضر محمد علي شناع ، ولشقيقة العميد ركن الخضر علي محمد شناع ورفيقة العميد ركن محمد سعيد المارمي ، وآل شناع جميعا.

 

كما نعت المناضل والصحافي المعروف / عبدان محمد علي دهيس ، الذي توفي يوم امس الاول في محافظة عدن ، ويعد الفقيد عليه الرحمه من رجال الصحافة المعروفين بكتاباتهم المباشرة تجاة المظاهر السلبية المتعلقة بحياة الناس اليومية ، وحتى وفاتة.

 

تغمدهم الله جميعا بواسع رحمته ورضوانه ونسالة تعالى بأن يلهم اهلهم وذويهم الصبر والسلوان انا لله وانا الية راجعون .


أحمد قاسم عبدالله
رئيس الهيئة العامة لرعاية اسر الشهداء ومناضلي الثورة اليمنية
13 أكتوبر 2018م