آخر تحديث :الثلاثاء-23 أبريل 2024-09:58م

رياضة


نجا من فخ الوضيع بركلات الترجيح.. فحمان يكمل اضلاع المربع الذهبي لبطولة الفقيد د. النخعي

السبت - 13 أكتوبر 2018 - 03:59 م بتوقيت عدن

نجا من فخ الوضيع بركلات الترجيح.. فحمان يكمل اضلاع المربع الذهبي لبطولة الفقيد د. النخعي

لودر (عدن الغد) خاص:

أكمل فريق  فحمان أضلاع المربع الذهبي لبطولة فقيد الحركة الرياضية بمحافظة أبين والمؤسس الأول لنادي شباب امصرة الرياضي د . حسين فضل النخعي التي تنظمها إدارة النادي بإشراف مكتب الشباب والرياضة وبدعم من قائد القوات البحرية والدفاع الساحلي اللواء الركن عبدالله سالم النخعي ومركز البسام مول التجاري.

 

وجاء تأهل فحمان إلى دور الأربعة  بعد فوزه  عصر يوم  الجمعة وفي خاتمة مباريات ربع النهائي على فريق الوضيع بركلات الترجيح بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل السلبي بدون أهداف .

 

فحمان المرصع بابرز نجوم الكرة في أبين  ورغم افضليته الواضحة في أكثر أوقات المباراة إلا أنه لم يتمكن من فك شفرة دفاع الوضيع بقيادة نجم المباراة أحمد كرامة ومن خلفهم  الحارس المتألق صالح عبدالله والذين تصدوا بكل بسالة لكل المحاولات الهجومية للاعبي فحمان وحافظوا على نظافة شباكهم حتى النهاية. .ليحتكم الفريقين  إلى ضربات الحظ الترجيحية والتي ابتسمت لفحمان  1/4.. لضرب موعدا مع فريق زارة في نصف نهائي المسابقة.

 

ونال مدافع الوضيع أحمد كرامة جائزة أفضل لاعب في  المباراة المقدمة من مستوصف الدكتور علي حطروم للكلى والمسالك البولية وتسلمها من نجم فريقي امصرة والميناء سابقا الأكاديمي د. مهدي دبان.

 

 إدارة المباراة عمار باعامر ومكسيم علي ناصر و حسن الشاطر وأحمد علي رابعا وراقبه خالد سالم.

 

وكان فريق شباب زارة قد خطف بطاقة الصعود الثالثة للدور نصف النهائي  بعد تجاوزه فريق الدرجاج عصر أمس الأول الخميس بركلات الترجيح 5/6 بعد تعادلهما سلبا بدون أهداف في مباراة متوسطة المستوى خلت من الإثارة وإنعدمت فيها الفرص الحقيقية المرمى من كلا الجانبين. .ونال مدافع الدرجاج هادي يسلم جائزة أفضل لاعب في المباراة وتسلمها من يد امين عام نادي أمصرة محمد ناصر النخعي..

 

هذا وقد أقرت اللجنة المنظمة للبطولة انطلاق دور الأربعة يوم الاثنين القادم بلقاء يجمع صاحب الأرض فريق امصرة مع فريق عرفان فيما يلتقي يوم الثلاثاء فريقي فحمان وزارة والفائزان من هاتين المباراتين سيلتقيان في المباراة النهائية يوم الجمعة القادم.

 

*من عارف أحمد