آخر تحديث :الخميس-25 أبريل 2024-10:29ص

رياضة


فيما الجزيرة يحرم الجلاء التأهل .. براعم التلال ينتزعون صدارة المجموعة على حساب الميناء في بطولة سعد خميس

الجمعة - 12 أكتوبر 2018 - 08:28 م بتوقيت عدن

فيما الجزيرة يحرم الجلاء  التأهل .. براعم التلال ينتزعون صدارة المجموعة على حساب الميناء في بطولة سعد خميس
جائزة الافضل في لقاء الجلاء والجزيرة

خالد هيثم

واصل فريق براعم التلال صحوته ، التي لم تعترف بعثرة البداية ، وحقق فوزه الثالث تواليا ، في شباك الميناء ، لينتزع منه صدارة المجموعة  الاولى في ختام مباريات الدور الاول في بطولة الفقيد سعد خميس لبراعم أندية عدن التي تقام برعاية الاستاذ سامي السعيدي المدير التنفيذي للمؤسسة الاقتصادية اليمنية.
حوار الصدارة الذي جمع الفريقين على ملعب الاستاذ نصر شاذلي بحقات ، لم يكن يقبل بأي تعثر تلالي ، خصوصا ان الجلاء صاحب الخمس نقاط ، كان يواجه الجزيرة ولدية حوظ كاملة في بلوغ الدور الثاني .. لهذا اتضحت رغبة ابناء المدرب فاروق المرحلي لمواصلة العودة والصحوة ، فكان الانشتر السليم ونقبل الكرة سمتان واضحتان ، للتعامل مع لاعبي الميناء الحاضرون في الملعب بقوة للحافظ على الصدارة وتجنب مطب قد ياتي من المباراة الاخرى.
مجريات المباراة تبادل فيها الفريقين الكرة وتنظيم الهجمات التي دنت من الشبكتين ، بالتناوب ، مما خلق الفرص ومنح مسار اللقاء حالة جيدة ، تفوق فيها لاعبي التلال في بعض المعطفات ، فكانوا الأقرب إلى الشباك ، فترجموا ذلك في مرتين عبر لاعبهم المتألق احمد عبدالله دهيس، لينهوا اللقاء بفوز وصدارة بتسع نقاط ، بينما ظل الميناء برصيده السابق 7 نقاط.


-أدار اللقاء جمال عبده حكم الساحه ، هاملي كليب مساعد أول ، عدنان محمد مساعد ثاني
، علاء البدوي حكم رابع ، معاذ سعيد مراقب .


جائزة الافضل في اللقاء (5000) المقدمة من راعي البطولة ، نالها لاعب التلال احمد عبدالله
دهيس ، وتسلمها من الكابتن ياسر حسن.
في اللقاء الآخر ، لم يستمثر براعم الجلاء التي كانت رمساً على حيثيات شوطي مباراتهم مع الجزيرة ، فوقعوا في فخ التعادل مع براعم الجزيرة ، من واقع مباراة مثيرة كانت حساباتها مهم للاعبي الجلاء ، الذين دخلوا بأمنيات الفوز ومواصلة مشوارهم اللافت في البطولة ، التي لم يخسروا فيها فحققوا فوز وتعادلين.
مساعي الجلاء صدمت برغبة واضحة عند براعم الجزيرة لترك بصمة في ختام مشاركتهم ، فمرت الاوقات ، على ترقب وفرص ضائعة كان للاعبي الجلاء النصيب الأكبر فيها ، حتى بدأ ان الحظ تخلى عنهم ، لينتهي اللقاء بهدفين في كل شبكة ـ فنال الجلاء نقطة لم تسعفه في مرافقة التلال ، حيث رفع رصيده الى 6 نقاط خلف الميناء.
حطام المباراة علي الحسني ساحه ، احمد الوحيشي مساعد اول ، خالد امين مساعد ثاني
ايهاب باشراحيل حكم رابع ، هاني عبدالكريم مراقب .


- جائزة افضل لاعب/ 5000 ريال المقدمة من الاستاذ / سامي صالح السعيدي المدير التنفيذي
للمؤسسة الإقتصادية نالها واعد الجلاء "سامر عمر شيخ" .. تسلمها من الكابتن هاني
عبدالكريم. عضو لجنة مسابقات اتحاد القدم.