آخر تحديث :الجمعة-19 أبريل 2024-10:28م

أخبار المحافظات


منظمة NRC تعتمد بناء 17 فصل دراسي وترميم عدداً من المدارس وتوفير كراسي وأدوات نظافة لمدارس المقاطرة

الجمعة - 12 أكتوبر 2018 - 07:25 م بتوقيت عدن

منظمة NRC تعتمد بناء 17 فصل دراسي وترميم عدداً من المدارس وتوفير كراسي وأدوات نظافة لمدارس المقاطرة

لحج(عدن الغد)علاء سلطان:

قام صباح يوم الخميس 11 أكتوبر  الأستاد جمال شمسان مدير عام مديرية المقاطرة محافظة لحج  بزيارة مكتب منظمة n, r, c بمحافظة عدن.

 

وخلال الزيارة التقى شمسان  بالأستاد ياسين اسماعيل ضابط التعليم بالمنظمة ، والذي قدم شرح مفصل لتدخل المنظمة بالمقاطرة في مجال التعليم كإضافة 17 فصل دراسي للمدارس ذات الاحتياج مع التدخل في ترميم بعض المدارس ذات الاولوية، وتوفير كراسي دراسية وأدوات نظافة بالإضافة إلى بعض الأشياء التي قدمت لقيادة المنظمة.

 

وقال شمسان أنه  سيتم الافصاح عنها في حينه ،،  وقدم مدير عام مديرية المقاطرة أ. جمال شمسان  شكره وتقديره لقيادة المنظمة وفريق العمل وخصوصاً  الأستاذ ياسين اسماعيل لمايبذله من جهود عظيمة في خدمة ابناء المقاطره.

 

من جانب آخر التقى شمسان  بالأخ مروان الصبري مديرمكتب الشمايتين وتم اطلاع شمسان  على قرب البدء باستكمال مشروع مياه حجير العبادلة مع بداية الشهر القادم،وايضاً تدخلهم في مشروع مياه نجد البرد.

 

وتم الاتفاق على أن ينزل المكتب مهندسين لبعض المشاريع التي بحاجة للتأهيل والتي لديها دراسات لتحديث تلك الدراسات.

 

كما طلب دراسات المشاريع التي هي بحاجة للتأهيل ..من جانبه شكر شمسان  الأخ مروان على تفاعله واهتمامه بتأهيل المشاريع التي بحاجة إلى تدخل.

هذه وتشهد مديرية المقاطرة منذُ شهور  تنفيذ واعتماد العديد من المشاريع التنموية المستدامة من قبل المنظمات الإنسانية  في مجالات متعددة خصوصاً في قطاعات التعليم والصحة والمياه ، وكذا الجانب الزراعي.