آخر تحديث :الإثنين-13 مايو 2024-03:29م

رياضة


الصبري تناقش سبل تنفيذ انشطة الفتيات مع مكتب التربية والتعليم بعدن

الجمعة - 12 أكتوبر 2018 - 05:57 م بتوقيت عدن

الصبري تناقش سبل تنفيذ انشطة الفتيات مع مكتب التربية والتعليم بعدن
من اللقاء

خالد هيثم

ناقشت الأخت لؤي الصبري ، مدير عام إدارة المرأة في وزارة الشباب والرياضة ، آلية تفعيل العمل المشترك مع مكتب التربية في محافظة عدن ومديرها العام أ. محمد الرقيبي ، وممثلة بإدارة الانشطة.
حيث عقدت لقاء مشترك مع أ.خالد هيثم مدير إدارة الانشطة المدرسية وبعض رؤساء الاقسام المختصة ، تم فيه وضع كثير من النقاط وكيفية وضعها في برنامج شامل يكون سكة مفتوحة للطرفين ومحور لانشطة الفتيات في الفترة القادمة مع باقي المحافظات المجاورة.

الاجتماع خرج ببعض النقاط المهمة والتي من بينها البدء في الإعداد للدروة التنشيطية لمعلمات التربية البدنية لمحافظات عدن ولحج وابين ، والتي ستكون محطة مهمة جدا لرفد المعلمات للتربية البدنية ، بكثير من الجوانب التي من شانها أن تساعد في ترتيب وضع انشطة الفتيات التي فقدت كل ما يخصها في السنوات الماضية ، واصبحت مجرد هامش لا يقدم الفائدة ولا يلامس الأهداف المعول عليها.
الصبري وهيثم ، اتفقا على أن يكون قادم الأيام مسار مشترك ، يعتمد الأنضباط والتفاعل الحريص ، خصوصا ان هناك اهتمام كبير من قبل الوزير نايف البكري ، بأنشطة الفتيات ومستعد لدعمها بما تستحق لتكون من مزايا الأنشطة المدرسية المستمرة.
وأكدت الصبري في اللقاء ، الرغبة الشديدة ، في أن يكون العام القادم ، ممر جديد يساهم فيه الجميع ، لتحقيق انتفاضة لائقة بروح وثقافة هذه المجال المهم.. تحت مظلة الرعاية الكريمة للوزير نايف البكري.

من جانبه ـ أكد "هيثم" ، أن المكتب ومن خلال مديره العام أ.محمد الرقيبي ، يقدم في كل سنة ما تسمح به الظروف من أنشطة الفتيات ، وينتظر ان يكون اللقاء مبشر لما هو افضل بتعاون مستمر مع وزارة الشباب عبر الادارة العامة للمرأة.

حضر اللقاء الاخوة احمد الجرموزي نائب مدير إدارة الانشطة ، سامي الحريبي ، رئيس قسم النشاط الرياضي ، مارسيل عبدالباري رئيس قسم الانشطة البيئية.